فاجعة مؤلمة وحزن كبير في صفوف مهنيي قطاع الطاكسيات الكبيرة 

القنيطرة/عزيز منوشي

 

لقي شخصيان من مهنيي قطاع الطاكسيات الكبيرة بالقنيطرة، مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون، في حادثة سير، وهم في طريق عودتهم من عزاء لأحد زملائهم.

 

 وقعت الحادثة على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين القنيطرة وسيدي علال التازي، ليلة الأمس، بعدما تعرض المهنيون لحادث سير مأساوي، وقد نتج الحادث عن اصطدام قوي وقع بين سيارة أجرة من الصنف الكبير وسيارة خفيفة من نوع مرسيدس 190.

 

 الحادث المأساوي، خلف وفاة شخصين، وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

 

 وفي تفاصيل الحادثة المأساوية التي وقعت، ليلة الأمس، على مستوى جماعة “المكرن”، حيث صدمت سيارة من نوع مرسيديس 190، السيارة التي كان على متنها كل من الفقيد “إدريس كجان” الذي وافته المنية في مكان الحادث، والفقيد “محمد بنيس” الذي انتقل الى جوار ربه في المستشفى الادريسي، والسائق “بناصر بومزو” الذي لا زال يرقد في العناية المركزة، والسائق “حسن زيطان” المصاب بكسر في رجله، وكذا “محمد بومزو ابن بناصر بومزو” الذي تعرض لإصابة خفيفة.

 

 الحادث الذي وقع ليلا جاء أثناء عودة مهنيي النقل من تقديم واجب العزاء في وفاة والد زميل لهم في مهنة سياقة سيارة الأجرة، حيث فاجأتهم سيارة من نوع مرسيديس 190 آتية من الاتجاه المعاكس، والتي فقد سائقها السيطرة عليها بفعل السرعة المفرطة.

 

 و قد خلفت هذه الفاجعة المؤلمة حزنا كبيرا في صفوف المهنيين، لما عرف عن الفقيدين والمصابين من نضال، ونظرا للخدمات الإنسانية التي كانوا يقدموها دون كلل ولا مقابل لزملائهم المهنيين في قطاع النقل.

 

 وذكرت مصادر إعلامية أن الحادث استنفر رجال الدرك الذين حلوا بعين المكان وفتحوا تحقيقا لتحديد ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث المأساوي.

 

وبالموازاة مع ذلك، قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل المصابين على وجه السرعة نحو مستعجلات بالمستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم توجيه جثتي الهالكين نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي ذاته.

 

 وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات مغلقة.