“فاطمة الزهراء الموسولي” تصدر “يد مرا” بالتزامن مع عيد المرأة + فيديو

– في عيد المرأة.. “بريتي فاتيم” تزيح الستار عن مفاجأ

– فاطمة الزهراء الموسولي تصدر “يد مرا” بالتزامن مع عيد المرأة

– “يد مرا”.. فاطمة الزهراء الموسولي تصدر جديدها

 

أنزلت الفنانة المغربية، فاطمة الزهراء الموسولي، الشهيرة ب “بريتي باي فاتيم”، أحدث أعمالها الفنية، والتي حملت عنوان “يد مرا”، إلى التداول عبر قناتها الرسمية بموقع ”يوتيوب”، وعلى جميع تطبيقات تنزيل الموسيقى الرقمية (أنغامي/سبوتيفاي/ديزر).

وتعتبر أغنية “يد مرا”  هي الثانية في مسار فاطمة الزهراء الموسولي الفني والغنائي، وهي من كلمات الشاعر محمد أمير، وتلحين صلاح مجاهد، أما التوزيع الموسيقي فكان لبدر مخلوقي.

 

مشاهد وصور كليب أغنية “يد مرا” صورت باستعمال أحدث تقنيات التصوير والإخراج والمونتاج، تحت إدارة المخرج، أمين مرتضى، وإشراف مصطفى مرتضى، ببلاتوهات داخلية صممت خصيصا لهذا العمل، ومشاهد خارجية متنوعة بنواحي سيدي بوعثمان بمدينة مراكش، وحمل العمل في طياته العديد من الرسائل للنساء في يومهن العالمي.

 

عن هذا العمل الفني قالت فاطمة الزهراء الموسولي “دائما في اختياراتي الفنية كنفضل المرأة.. المرأة القوية لي ما كتهرسش”، مضيفة أن عملها هذا هو إهداء للنساء المغربيات والعربيات في عيدهن، جراء ما يتعرضن له بشكل يومي من ظلم و”حكرة” وعنف بكافة اشكاله، وخاصة العنف النفسي الذي يمارسه البعض ضد المرأة، والذي يعتبر أصعب أنواع العنف وأشدها قسوة، لما يخلفه من جروح داخلية تؤثر على حياة العديد من النساء.

 

كما كشفت المتحدثة ذاتها أنها اختارت كلمات بسيطة وواضحة، وإيقاعات موسيقية تنتمي لفن الراي، وفيديو كليب مليء بالرموز والرسائل، لطرح عمل متكامل وجميل من حيث الكلمات والألحان والصورة وفي نفس الوقت عمل هادف ومحمل بالقضايا.

 

يشار إلى أن أول عمل فني ل “فاطمة الزهراء الموسولي” كان تحت عنوان ”إنسانة”، والذي أصدرته في نفس الفترة من السنة الماضية، وكان يتحدث عن المرأة أيضا والتحديات التي تلاحقها في المجتمع.

 

التعليقات مغلقة.