بمناسبة اليوم العالمي للمرأة..بيت الصحافة بطنجة يحتفي بسيدات الإعلام

هدى السعيدي

في حفل بهيج يليق بمكانتهن المتميزة داخل المجتمع، كرم بيت الصحافة بطنجة. مساء اليوم الثلاثاء 8 مارس الجاري، إعلاميات مغربيات رائدات بمناسبة يومهن العالمي الذي يصادف 8 مارس من كل عام.

و قد احتفى بيت الصحافة بالمسار المهني للإعلامية “فاطمة أقروط”، إعلامية منحت وقتها كثيرا لمهنتها و تألقت في عدد من البرامج الثقافية لإكتشاف غنى المغرب و تنوعه، وما زالت فاعلة في مجال الإعلام من خلال أمواج الإذاعة، حيث تدير إذاعة مراكش الجهوية.

وكان من أبرز المكرمات في الحفل، “فاطمة إفريقي” صاحبة الصوت الشجن و الهادىء مقدمة برنامج ”مساء الفن” و ”تغريدة”، ومن بين المكرمات كذلك الوجه الإعلامي المتألق “إيمان أغوتان” والمتميزة “فاطمة اللوك”، إضافة إلى تكريم أيقونة الإذاعة الوطنية السيدة “مليكة ملياني”، إحدى الوجوه النسائية الاعلامية التي شنفت آذان المستمعين بنصائحها وباستضافتها لعلماء ومختصين في مجال المرأة والأسرة، كما تم تكريم الكاتبتين “كريمة نادر”، “أمينة السيباري” والفنانة “هناء الطك” 

”نساء بنكهة التميز” هن صحافيات،كاتبات، فنانات  أثبتن حضورهن اللافت في المشهد المغربي بجد و تفان ”كل عام و أنتن متألقات، عيدكن مبارك سعيد”. 

التعليقات مغلقة.