مواجهات قوية مرتقبة بين كبار الأندية الأوروبية في منافسات دوري أبطال أوروبا

ج بوهني

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري عصبة أبطال أوروبا لموسم 2021/2022 التي أقيمت مراسمها في حفل تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مقر الاتحاد الأوروبي في مدينة «نيون» السويسرية عن مواجهات نارية خاصة بين الأندية الإسبانية والانجليزية بالتحديد لا سيما بين فريق تشيلسي حامل اللقب وريال مدريد الأكثر تتويجا بلقب البطولة.

هذا ، وجاءت تفاصيل القرعة على النحو التالي .

1) تشلسي ضد ريال مدريد .

2) مانشستر سيتي في مواجهة أتلتيكو مدريد .

3) فياريال يواجه بايرن ميونخ .

4) بنفيكا ينازل ليفربول .

ومن جهة أخرى اسفرت قرعة نصف النهائي لذات المسابقة عن مواجهات قوية مرتقبة بين كبار القارة الأوروبية بحيث  الفائز من مباراة (مانشستر سيتي – اتلتيكو مدريد) يواجه الفائز من المباراة (الفائز من تشيلسي – ريال مدريد) ، بينما يواجه الفائز من مباراة (بنفيكا – ليفربول) الفائز من مباراة (فياريال – بايرن ميونخ). 

هذا وحددت مواعيد مباريات ذهاب ربع النهائي في يومي 5 و6 أبريل المقبل ، في حين حدد موعد مباريات الإياب في يومي 12 و13 من نفس الشهر .

 

وفي نفس الوقت حددت مواعيد مباريات ذهاب نصف النهائي في يومي 26 و27 أبريل المقبل ، كما سيكون يومي 3 و4 مايو المقبل موعدا لإجراء جولة الإياب.

وسيسدل الستار على مسابقة دوري ابطال اوروبا المباراة النهائية التي ستجرى يوم 28 مايو المقبل بملعب حديثة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد سحب تنظيم النهائي من ملعب “سان بطرس بيرغ” بروسيا .

التعليقات مغلقة.