فعاليات في مديريات “القفر” و”ذي السفال” و”الظهار” بمحافظة “إب” اليمنية إحياءً لذكرى الصمود السابعة

اليمن: -تقرير /حميد الطاهري 

أقيمت في مديرية القفر بمحافظة “إب”، وسط اليمن، اليوم، فعاليات خطابية إحياء للذكرى السابعة ليوم الصمود الوطني في وجه العدوان.

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات التي تطرقت إلى أهمية هذه المناسبة التي تعبر عن صمود شعب بأكمله في وجه الغطرسة الامريكية و”الإسرائيلية” التي ارتكبت في سبيل إذلال هذا الشعب من خلال أبشع الجرائم، وأفضع انواع التدمير والعبث والحصار الخانق.

لافتين إلى أن العدوان الذي انطلق قبل سبع سنوات وراهن على احتلال البلد في غضون ثلاثة أسابيع، ولكنه اليوم وبعد سنوات سبع يتلقى اقوى الضربات في عقر داره من قبل الطيران والصواريخ اليمنية الصنع والهوية.

وأكدت الكلمات أن إحياء هذه الذكرى لتعزيز الصمود والدخول لعام جديد من الثبات والمواجهة لقوى العدوان بمعنويات عالية وبأس شديد.

حضر الفعالية مشرف مديرية القفر دحان الكرابة ومدير الامن المقدم عباس القحيف.

وعلى صعد متصل وبمحافظة إب اليمنية  اقمت مديرية ذي السفال نُظمت فعالية خطابية إحياءً لذكرى الصمود السابعة ضد العدوان.

و خلال الفعالية ألقى مدير عام المديرية عبدالرحمن وجيه الدين كلمة نوه فيها إلى ضرورة تعزيز الصمود والحرص على التحشيد والتكافل الإجتماعي للدخول إلى العام الثامن ضد العدوان البربري الغاشم .. مؤكدا أن الجرائم والحصار الذي مارسه العدوان على اليمن كل اليمن لن يزيد هذا الشعب إلا قوة وصلابة وإصرارا على المواجهة وتحقيقا للنصر وتحريرا لكل شبر في هذا الوطن ..

وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات أوجزت في مجملها حقيقة المؤامرة التي يتعرض لها الشعب اليمني من قبل العدوان الذي تقوده امريكا وإسرائيل .. مشيدين بالإنتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وكذا الضربات المسددة والموجعة من الطيران المسير والقوة الصاروخية في عمق الاراضي السعودية والإماراتية.

أما مديرية “الظهار” فقد أقامت فعالية بمناسبة اليوم الوطني للصمود الذكرى السابعة.

وتحدث مدير المديرية حميد المتوكل عن حصار قوى العدوان وجرائمهم البشعة بحق هذا الشعب على الصعيد الإقتصادي والإنساني والأخلاقي ..

ولفت المتوكل ان قوى العدوان ارتكبت ابشع الجرائم بحق أبناء ونساء وأطفال هذا البلد ولم يقفوا عند هذا الحد بل سعوا لفرض حصار خانق وتدمير الإقتصاد اليمني ومنع دخول مشتقات النفط وباتت كل المحافظات اليمنية بما فيها المحتلة ترزح تحت وطأة هذا الحصار الخانق وهذا يدلل ان العدوان يستهدف كل الشعب اليمني ..

وبدوره تحدث أمين عام المديرية عبدالله الخولاني عن خلفيات هذا العدوان الذي تم إعلانه ليس من مدينة يمنية بل من واشنطن وأعلنه السفير السعودي وليس اي مسؤول مما يسمونهم الشرعية بل ان رئيس شرعيتهم المزعومة تفاجئ بهذا العدوان  كما نصت مقابلته انذاك مع احدى القنوات ..

التعليقات مغلقة.