تكريم أمهات تلاميذ العالم القروي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بطانطان

 نظمت جمعية “أمايا لأصدقاء الصحراء والتراث” وجمعية “آباء وامهات وأولياء تلاميذ وتلميذات” مجموعة مدارس “إدريس الحارثي” الابتدائية ب”نخليل لكرارة” بطانطان، يوم الجمعة 25 مارس الحالي، حفلا بمناسبةاليوم العالمي للمرأة، وعيد الأم، حيث كانت مناسبة لتتويج وتكريم أمهات تلاميذ هذه المدرسة بالعالم القروي.

وكما علقت السيدة “كريمة غالط الشرايبي” فإن هذا النشاط أعطى بصمة لهؤلاء الأمهات اللواتي فرحن كثيرا لهذه الالتفاتة المميزة لهن، بحضور سيدات برلمانيات من الإقليم، كالسيدة البرلمانية ابلاضي الباتول، والبرلمانية عائشة زلفى، وبعض أعضاء المجلس الجماعي لإقليم طانطان، وشخصيات من المجتمع المدني والثقافي.

ولم تنس السيدة الشرايبي تقديم الشكر الجزيل لكل من دعم هذا النشاط، وضمنهم السيد رئيس المجلس الجماعي، واعضاء المجلس، و السيد منذوب الشبيبة والرياضة، والسيد مدير دار الشباب المسيرة، وأعضاء الجمعتين، وكل شخص كان له الفضل في تشجيع هذه المناسبات.

وقد تخلل هذا الاحتفال توزيع شواهد تكريمية على الأمهات وهدايا، وقد تخللته فقرات غنائية للأطفال، وفقرات من الشعر الحساني، إضافة إلى وصلات غنائيةللفنانة الشابة “زينب الجاري”.

ليختتم النشاط بقراءة الفاتحة على روح الراحلة  الشاعرة “عزيزة عمر يحضيه الشقواري” رحمها الله، رئيسة  رابطة كاتبات المغرب.

التعليقات مغلقة.