تازة: أطر بنك المغرب تقوم بزيارة خاصة لجمعية التضامن للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

محمد حارص

 

 

 

على امتداد يومين (23 -24 ابريل الجاري)، قام وفد من بنك المغرب لتازة بزيارة لمقر جمعية التضامن للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بتازة. 

 

 

 

وقد تم استقبال مكونات بنك المغرب بتازة، بحفاوة كبيرة، من طرف أسرة جمعية التضامن. يتقدمهم بعض أعضاء المكتب المسير وأطر ومكونات الجمعية والأطفال المستفيدين والمستفيدات. واللذين عبروا عن الشكر والامتنان، لمدير وكالة بنك المغرب بتازة. ومن خلاله لكافة مكونات أسرة المؤسسة البنكية الوطنية.

وخلال الحفل أكد السيد عادل الوعماري، مدير وكالة بنك المغرب بتازة: على المكانة العزيزة التي تحضي بها أسرة التضامن للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بتازة، في قلوب مكونات مؤسسة بنك المغرب. مشيدا بالمجهودات القيمة التي يقوم بها مسؤولو المؤسسة والأطر الإدارية والتربوية. في سبيل خدمة الأطفال المستفيدين بالمؤسسة. ودعما وتحفيزا لهم. متمنيا للجميع النجاح والتوفيق والتميز.

تندرج هاته الزيارة ذات الصبغة التربوية والعلمية. ضمن فعاليات الأيام الثقافة المالية، التي تشرف على تنظيمها وتأطيرها مؤسسة بنك المغرب. وتضمن البرنامج العام للزيارة تقديم فقرات ومحاور متنوعة هامة حول الثقافة المالية. والتي أغنت الرصيد العلمي والمعرفي لكل مكونات الجمعية من اطر وإداريين ومستفيدات ومستفيدي جمعية التضامن للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بتازة.

و نيابة عن أعضاء المكتب المسير للجمعية وكافة أطر وأسرة المؤسسة. أشاد رئيس الجمعية، السيد عبد اللطيف النجار، بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها فرع بنك المغرب بتازة. في سبيل تنمية الاقتصاد الوطني.

وأثنى على دور المؤسسة البنكية في ترسيخ قيم المواطنة، وانفتاحها على محيطها الاجتماعي محليا وجهويا ووطنيا. ومساهماتها الهامة والمتواصلة في تشجيع ودعم المبادرات الخلاقة والتحصيل العلمي والفكري والاقتصادي. والتحفيز على الابتكار والإبداع.

وأعرب عبد اللطيف النجار، عن أسمى عبارات الشكر والثناء، لأسرة مؤسسة بنك المغرب. مؤكدا أنها مصدر فخر واعتزاز المغاربة. بحكم الأدوار الهامة والمتعددة، للمؤسسة البنكية العتيدة، في حياة المواطنين المغاربة. ومساهمتها في نماء وازدهار الوطن.

التعليقات مغلقة.