رغم الظلم التحكيمي الرجاء العالمي يعود بهزيمة صغيرة من قلب القاهرة أمام الأهلي المصري

الدار البيضاء / رشيد شجاع

لحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته 2021\2022، استضاف نادي “الأهلي المصري” نادي “الرجاء البيضاوي”، اليوم السبت 16 أبريل 2022 ، بملعب “الأهلي” ، على الساعة العاشرة ليلا. 

لقاء قاده الحكم الكونغولي “جان جاك ندالا”، وخلال جولته الأولى افتتح أصحاب الأرض التسجيل منذ الدقيقة 13 بواسطة “عمرو السولية”، من ركلة جزاء خياليه “مشكوك في صحتها”، وضع استغله الفريق الأحمر ليسجل هدفه الثاني في حدود الدقيقة 23 من الجولة الأولى حمل توقيع “حسين الشحات” مدونا بذلك الهدف الثاني في المباراة ولفائدة “الأهلي المصري” .

فيما سجل “محمد زريدة” الهدف الوحيد للرجاء البيضاوي في حدود الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

لقاء تألق فيه وبامتياز كبير الحارس الرجاوي “أنس زنيتي”، الذي اعتبر رجل المباراة بلا منازع،  لتدخلاته العديدة لإنقاذ مرماه من العديد من الفرص، خاصة تصديه لركلة جزاء في الدقيقة 61، تسبب فيها “مروان الهدهودي”، الذي غادر اللقاء بالورقة الحمراء خلال الشوط الثاني. 

كما عرفت المباراة مجزرة تحكيمية في حق الرجاء العالمي بعد أن أعلن الحكم الكونغولي عن  ضربة جزاء خيالية، أسفرت عن الهدف الأول للأهلي، وتعنيف بعض اللاعبين من طرف الطاقم التحكيمي. 

وعموما وعلى الرغم من قوة اللقاء والضغوطات الكثيرة التي عانى منها الفريق الأخضر، والظلم التحكيمي الذي تعرض له له ، إلا أنه حقق الأهم بعد أن خرج منهزما بحصة هدفين مقابل هدف واحد “2-1″، وهي نتيجة إيجابية إذ يكفيه، خلال لقاء العودة الذي سيقام الأسبوع المقبل على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء، الفوز بهدف دون رد ليضمن بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي. 

التعليقات مغلقة.