فوز ثمين للقلعة الحمراء من قلب الجزائر العاصمة على حساب نادي “شباب بلوزداد”

الدار البيضاء / رشيد شجاع

في لقاء حارق وسط أجواء مشحونة بالانتقادات والحسابات الكروية لكلا الفريقين، ولحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حقق نادي “القلعة الحمراء” فوزا ثمينا علي حساب نادي “شباب بلوزداد” الجزائري، في عقر داره وأمام جمهوره، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب “5 جويليه” في الجزائر العاصمة، مساء يوم السبت 16 أبريل 2022. 

 

وقد تميز الشوط الأول من اللقاء بنكسة كبيرة لفريق الوداد البيضاوي، بعدما تعرض اللاعب “جلال الداودي” للطرد، في الدقيقة السادسة إثر تدخل خشن في حق أحد لاعبين “بلوزداد”. 

 

لكن وعلى الرغم من النقص العددي إلا أن طموح و عزيمة فريق الوداد البيضاوي كان أكبر في الخروج بنتيجة إيجابية من قلب الجزائر العاصمة.

مع بداية الشوط الثاني تمكن المهاجم الكونغولي “غي مبينزا” من تسجيل الهدف اليتيم في اللقاء في الدقيقة 46 من اللقاء، أي مع بداية الجولة الثانية، من خلال ضربة راسية جميلة ومركزة أربكت الخصم خلال المقابلة.

 

وسيجرى لقاء العودة بين نادي “الوداد البيضاوي” وفريق “شباب بلوزداد” الجزائري، نهاية الأسبوع المقبل، بالمركب الرياضي “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، لتحديد الفريق المتأهل إلي المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا 2021\2022.

 

وبهاته النتيجة يكون الوداد البيضاوي قد وضع قدمه الأولى في المربع الذهبي الإفريقي، حيث يكفيه التعادل للمرور للمرحلة المقبلة.

التعليقات مغلقة.