صفيح ساخن ساد أجواء لقاء “المصري البورسعيدي” و”نهضة بركان” على أرض الكنانة

الدار البيضاء / رشيد شجاع

في مباراة ذهاب دور الربع نهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية، وخلال اللقاء الهام والقوي الذي جرى، اليوم الأحد 17 أبريل الحالي، على أرضية ملعب “برج العرب” انهزم الفريق البرتقالي أمام فريق “المصري البورسعيدي”، بهدفين مقابل هدف واحد.

اللقاء الذي أداره الحكم المالي “سدو تياما sedou tiama”، جرى في أجواء طغى عليها الاحتجاج الجماهيري على حكم اللقاء، وقد عرف شوطه الأول، حضورا هجوميا من كلا الفريقين، ومنذ الدقائق الأولى من اللقاء، بحثا عن هدف السبق، الشيء الذي تحقق في حدود الدقيقة العاشرة، عن طريق اللاعب “عمرو مرعي”، الذي وقع الهدف الأول لفريق “المصري البورسعيدي”، قبل أن يرد عليه “حمزة الركراكي”، بعد ثمان دقائق من ذلك محرزا هدف التعادل للنهضة البركانية.

باقي فترات الشوط عرفت ندية كبيرة بين عناصر الفريقين، لينتهي هذا الشوط علي وقع احتجاجات قوية لمكونات الفريق المصري علي الطاقم التحكيمي للمباراة. 

و في حدود الدقيقة 50 أشهر الحكم المالي بطاقة حمراء في وجه لاعب الفريق المصري “عمر موسى”، ليكمل رفاقه مجريات المواجهة بنقص عددي قبل أن تزداد متاعبهم بطرد ثان، في حدود الدقيقة 64 للاعب “إلياس جلاصي”.

وفي الوقت الذي كان الكل ينتظر، في ظل النقص العددي اكتساحا برتقاليا للميدان وللنتيجة، إلا أن العكس هو الذي حصل، إذ تمكن الفريق المنقوص العدد بلاعبين من تسجل الهدف الثاني، وهدف الفوز باللقاء، من كرة ثابتة في الدقيقة 82، عن طريق اللاعب “هيثم العيوني”، لتنتهي مجريات المواجهة بفوز ثمين للنادي المصري بهدفين لواحد، في انتظار مباراة الإياب التي ستقام بالملعب “البلدي ببركان”، والتي تبقى على الورق في متناول يد البركانيين الذين يكفيهم فوز صغير بهدف واحد دون رد ليتأهلوا للدور المقبل. 

التعليقات مغلقة.