المغربي “عبد الصمد الزلزولي” لاعب برشلونة يتلقى تهديدات من “إسرائيليين” بكسر ساقيه

عقب استنكار لاعب نادي برشلونة الإسباني، الاعتداءات “الإسرائيلية” على المصلين الفلسطينيين في المسجد الأقصى المبارك، تلقى اللاعب المغربي تهديدات من “إسرائيليين”.

تصريحات “الزلزولي” التي أتت عبر تغريدة زلزلت “الإسرائيليين” ووسائل الإعلام “الإسرائيلية، لتطلق عقبها سلسلة تهديدات للنجم المغربي الصاعد في سماء “كاطالونيا”.

وكان “الزلزولي” قد نشر صورة عبر خاصية “الستوري” على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تظهر رجل شرطة “إسرائيلي” وهو يعتدي بطريقة وحشية على  فلسطيني مقدسي أعزل من السلاح برفقة طفله في باحات المسجد الأقصى.

وأضمن “الزلزولي” الصورة بتعليق قال فيه “اللعنة على إسرائيل”، لكن التغريدة حُذفت دقائق فقط بعد عرضها.

وعلى الرغم من حذف الصورة إلا أنها انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، واعتقد العديد من النشاط أن حذف الصورة كان بفعل ضغط نادي برشلونة على اللاعب المغربي.

الصورة أثارت زوبعة وزلزالا داخل “إسرائيل، وتابعت أطوارها العديد من وسائل الإعلام “الإسرائيلية”، التي هاجمت اللاعب المغربي، حيث وصفت صحيفة “جيرزاليم هيوم”، عبر موقعها الإلكتروني، الموقف بأنه “حاد وواضح ضد إسرائيل”، مبرزة أنه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها تضامنه مع الفلسطينيين والعداء ل “إسرائيل” في جميع أنحاء أوروبا من خلال رفع العلم الفلسطيني أو تصريحات عنيفة ضد الاحتلال.

وهاجم العشرات من “الإسرائيليين” عبر نفس الموقع اللاعب المغربي، حمل بعضها تهديدات صريحة للاعب. حيث توعدته إحدى التعليقات “بكسر ساقيه حتى لا يستطيع اللعب بعد الآن”، وقال آخر “سيدفع الثمن في المستقبل”.

على صعيد النادي “الكاطالوني” كشفت تقارير إعلامية مقربة من برشلونة، أن مدرب الفريق “تشافي هيرنانديز” أسقط اللاعب المغربي من قائمة الفريق الأول الخاصة بما تبقى من مباريات الموسم.

التعليقات مغلقة.