تنظيم مسابقة في فن الخطابة باللغة الإنجليزية في سطات

اكرام شتوان

 

نظمت كلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة الحسن الأول بسطات، مسابقة في فن الخطابة باللغة الإنجليزية، من تنظيم و إشراف أستاذة اللغة الانجليزية، الدكتورة ياسمين زروقي، يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، على الساعة الثانية بعد الزوال، في قاعة العروض بمركز البحث والابتكار وبحضور بعض أساتذة الكلية.

استهلت المسابقة التي تولى التنسيق بين فقراتها الطالب “أيوب أيت ايدر” بكلمة افتتاحية، ألقتها الأستاذة ياسمين زروقي، والتي رحبت من خلالها بالحضور وأعلنت عن انطلاق النشاط.

هذا الأخير الذي تميز بالمشاركة الفعالة والمتنوعة للطلبة والتي تخللتها مسرحية فكاهية من تقديم الطالبات: مريم بوشمار، مريم بورقعة، حفصة شقيق وشهرزاد عيوش.

اختتمت المسابقة بتوزيع الأساتذة الحضور: (الأستاذة ياسمين زروقي، الأستاذ محمد البطاوي، الأستاذة نجلاء قنيطرات، والأستاذ جواد أكدال)، شهادات تقديرية على جميع المشاركين وجوائز رمزية على الثلاثة الأوائل: رامي مغاري، مريم بوشمار، وآية المعطاوي بالعباس تقديرا لمجهوداتهم وتشجيعا لهم على مزيد من التألق.

ولقد جاءت هذه الفعالية حلقة أولى من حلقات سلسلة من المسابقات، التي تعزم الكلية على تنظيمها في المواسم الجامعية المقبلة لما لها من تأثير إيجابي على مهارات الطلبة سواء على مستوى اللغة او الإلقاء.

التعليقات مغلقة.