الوداد يثأر من الأهلي ويتوج باللقب الإفريقي الغالي عن جدارة واستحقاق وكأس السوبر مغربية مائة بالمائة بين الوداد ونهضة بركان + فيديو

نهائي أبطال إفريقيا .. الوداد يستعيد الأمجاد والأهلي يبتغي التتويج بالدار البيضاء

وأسعد الوداد عشاقه وملايين المغاربة الذين آزروه في الميدان، أو الذين تابعوه عبر وسائل الإعلام المختلفة، وواكبوه بالتشجيع والدعاء، في وقعة الأهلي، التي دارت أطوارها اليوم الاثنين على أرضية المركب الرياضي محمدد الخامس، في إطار المباراة  النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

حضور جماهيري كبير واكب اللقاء غصت بهم جنبات المركب الرياضي المملوء عن آخره وسط أجواء احتفالية كبيرة رسمتها الجماهير وأثتت بها فضاء الذكريات الجميلة للكرة المغربية مع الكؤوس القارية، ليلتحق الوداد بنهضة بركان في سيطرة مغربية كلية على البطولات الإفريقية خلال هذ الموسم وليكون كأس السوبر الإفريقي مغربيا خالصا، بين الوداد البيضاوي ونهضة بركان، بعدما هزم الشياطين الحمر الأهلي المصري بهدفين مقابل لا شيء.

الهدفان حملا توقيع نجم الوداد البيضاوي “زهير المترجي” في الدقيقة 15 و48 لتهتز جنبات الملعب كما المقاهي بمختلف مدن المملكة في مشاهد رائعة تابعتها العديد من القنوات التلفزية العالمية.

المقابلة لم تكن سهلة، خاصة وأن الوداد في مواجهة عملاق الكرة الإفريقية، صاحب الرقم القياسي في عدد المشاركات في المباراة النهائية، وبذلك يكون الوداد قد حاز البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

اكتسى اللقاء في البداية طابع الحيطة والحدر مع البداية، لكن الدقيقة 10 حملت علامات التغير بعدما مرر “الداودي” كرة ل “مبينزا” الذي سدد صاروخية صدتها المرمى، وتميز بركون الأهلي للدفاع مما أفسح المجال للفريق الأحمر لتكثيف الضغط.

الدقيقة 15 من الشوط الأول حملت قذيفة قوية عنوانها “المترجي” الذي أسكنها الشباك الأهلوية، الهدف أخرج الأهلي للهجوم من أجل انتزاع هدف التعادل، إلا أن أشبال المدرب الوطني “الركراكي”، تمكنوا من توقيع الهدف الثاني في حدود الدقيقة 48 بعد تمريرة من “مبينزا” سددها “المترجي” تصدى لها الحرس “الشناوي” لتعود إلى نفس اللاعب الذي أسكنها الشباك، موقعا هدفه الثاني في اللقاء.

 أكيد أن هذا الفوز قوي ليس في النتيجة والظفر بالكأس بل لقوة الفريق الخصم أيضا، والتي تبينها قوة التتويج بهاته الكأس.

 

فهنيئا للجمهور المغربي ولجماهير الوداد ولفريق الوداد العريق بهذا التتويج القاري المستحق، وهنيئا للمدرب الوطني “وليد الركراكي” الذي صنع فريق المباريات الكبرى وأدار المباراة باقتدار وباحترافية كبرى مكنت من الظفر بالكأس القارية الغالية.

 

تيفو الوداديين الخرافي

ملخص لقاء الوداد العالمي والأهلي المصري

 

تعليق 1
  1. […] 23:03 الوداد يثأر من الأهلي ويتوج باللقب الإفريقي الغالي… […]

التعليقات مغلقة.