انعقاد أشغال المنتدى الجهوي لشببيبة “التجمع الوطني للأحرار” بالداخلة

 خردي لحسن 

انطلقت، صباح يوم السبت، بالغرفة الفلاحية، أشغال المنتدى الجهوي لشباب “التجمع الوطني الأحرار”، والذي انعقد تحت شعار “مقومات الدولة الاجتماعية ورهانات التفعيل”، وقد حضره أزيد من 600 مناضل ومناضلة.

 وقد ترأس أشغال هذا المنتدى، الذي نظم تحت إشراف “الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية” بجهة الداخلة وادي الذهب، رئيس الشبيبة التجمعية، “السيد حرمة الله الراغب”، وذلك بحضور المنسق الجهوي للحزب، “محمد الأمين حرمة الله”، إلى جانب “رئيس فدرالية الشبيبة التجمعية”، السيد “لحسن السعدي”، وأعضاء من المكتب السياسي ل”حزب التجمع الوطني للأحرار”، وأعضاء من المكتب الوطني للفدرالية، ومنتخبي حزب “الحمامة” بالجهة، وعدد كبير من المناضلات والمناضلين الشباب.

وخلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى، أكد المنسق الجهوي للحزب، السيد “محمد لامين حرمة الله” أن هذا المنتدى المنعقد اليوم اليوم يشكل نشاطا خاصاً بفئة الشباب، مجددا دعوته بضرورة العمل والتفاني في العمل السياسي والاجتهاد في المستقبل لتحقيق التوجهات العامة للحزب، مضيفا أن رئيس الحزب، السيد “عزيز أخنوش”، يُولي أهمية قصوى للشباب من أجل الانخراط في العمل السياسي، منوها بالتنظيم المحكم للمنتدى والمشاركة المكثفة للمناضلين والمناضلات.

 

وعبر رئيس “الشبيبة التجمعية” بالجهة عن امتنانه للرئيس “عزيز اخنوش” بمنحه جهة “الداخلة” مكانة وقيمة كبيرتين، وذلك بجعلها اليوم مُنطلقا للمنتديات الجهوية على مستوى ربوع المملكة.

من جهته اعتبر “لحسن السعدي”، رئيس “الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية”، أن جهة “الداخلة” تعتبر قلعة “تجمعية” بتواجد المنسق الجهوي السيد “محمد لامين حرمة الله” الذي يسعى دائما إلى مد يد عون الحزب إلى كافة الشرائح الاجتماعية، وخاصة الشباب منها، تطبيقا لاستراتيجية الحزب القائمة على قاعدتي الانصات والتواصل.

التعليقات مغلقة.