مشرف “أنصار الله” يتفقد انشطة المراكز الصيفية المغلقة بمحافظة “إب” اليمنية

اليمن /حميد الطاهري 

تفقد مشرف “أنصار الله” بمحافظة “إب”، وسط اليمن، “يحيى اليوسفي” بمعية وكيلا المحافظة، “راكان النقيب” و”حارث المليكي”، اليوم ، أنشطة المخيم الصيفي الكشفي بمدرسة الشهيد الرئيس “صالح الصماد للمتفوقين” بمركز المحافظة.

كما اطلع المشرف العام ووكيلا المحافظة رفقة مديرا مديريتي “ريف إب”، “محمد الشبيبي” و”السياني أشرف الصلاحي”، ومدير الإعلام، “عبد الباسط النوعة”، ونائب مدير مكتب التربية، “محمد المتوكل”، ومدير المركز التعليمي بمديرية “الظهار”، “عصام البرح” على سير أنشطة المركز الصيفي المغلق بمركز “الإمام الهادي” ب”إب”.  

وخلال الزيارتين ، عبر “اليوسفي” عن بالغ التقدير لكافة الجهود التي يبذلها الاخوة القائمون على هذه المراكز الساعين لتعليم وتوعية هذا الجيل الذي يُعول عليه كثيرا في خدمة الدين وبناء الوطن..، مضيفا أن الكثير من قيادات البلد اليوم هم خريجوا هذه المراكز التي ساهمت في تعليمهم وتحصينهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات التي أهلتهم ليكونوا قادة ومسؤولين في خدمة بلدهم.

ودعا أوليا الأمور إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية للاستفادة من  أنشطتها وبرامجها الهادفة إلى تعزيز مهارات الطلاب وتنمية معارفهم وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وبين  أن المراكز الصيفية والمغلقة تهدف إلى ترسيخ الهوية الإيمانية، وخلق جيل واع مسلح بالثقافة القرآنية قادر على ان يكون من قادة المستقبل وحماة الدين والوطن.

حضر الزيارتين كل من مدير عام العمليات بالمحافظة، “محمد الشريف”، ومدير المكتب الإشرافي، “محمد منصور الخالد”.

التعليقات مغلقة.