الدار البيضاء-أمستردام: الخطوط الجوية الملكية المغربية تعلن عن تغيير في رحلتين

أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية أمس الخميس، أن الرحلات AT850 و AT851 التي تربط الدار البيضاء بأمستردام (في كلا الاتجاهين) سيتم نقلها إلى مطار روتردام، خلال الفترة من 7 يوليو إلى 21 يوليو.

وقالت RAM في بيان “بعد قرار سلطات مطار أمستردام (هولندا) بتقليل عدد الرحلات الجوية والمسافرين المغادرين والقادمين إلى مطار أمستردام سخيبول، فإن بعض رحلات شركة الطيران الوطنية المغربية، ومثلها مثل جميع شركات الطيران العاملة في هذه المحطة، واستجابة لهذا الموقف، فإن نقل الرحلتين AT850 و AT851 إلى مطار روتردام بدلاً من مطار أمستردام في الفترة من 7 إلى 21 يوليو، يهدف إلى ضمان نقل أكبر عدد ممكن من الركاب. وتضيف الشركة الوطنية “بعد هذا التاريخ، وإذا استمر هذا الوضع، فسيتم وضع نظام جديد”.

وتضيف RAM بأنه سيتم إبلاغ العملاء المعنيين، متى وكيف، بجميع الترتيبات المتخذة في هذا الصدد، مشيرة إلى أنه سيكون لدى العملاء أيضًا إمكانية تعديل نقطة المغادرة أو الوجهة داخل أوروبا ، لنفس تاريخ السفر وخالية من تكلفة.

يضيف الوضع في مطار أمستردام إلى الاضطرابات المختلفة التي تمر بها شركات الطيران حاليًا، في معظم المطارات الأوروبية. لن تدخر الخطوط الملكية المغربية أي جهد لتوفير المعلومات في الوقت الفعلي وتقديم أنسب الحلول لتسهيل السفر لزبنائها، وخاصة المغاربة في جميع أنحاء العالم.

وخلص البيان، “يتم تعبئة خدمات الخطوط الملكية المغربية ، سواء في المطارات أو في الوكالات التجارية ومراكز الاتصال ، لتزويد العملاء بجميع المعلومات التي من المحتمل أن تقلل من الإزعاج الذي قد يسببه هذا الوضع بغض النظر عن إرادة الشركة”.

التعليقات مغلقة.