عندما تقع إيفانكا ترامب في حب المغرب

نشرت ابنة ومستشارة الرئيس السابق للولايات المتحدة صورا التقطتها مع جاريد كوشنر، في الداخلة ومراكش على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اجازتها.

استبدل الزوجان، اللذان عاشا في فلوريدا لمدة عامين، رمال ميامي بيتش برمال الصحراء المغربية في رحلة خاصة إلى المغرب.

ولم تفشل مواقع التواصل الاجتماعي في التعبير عن إعجابها بصورة إيفانكا ترامب وهي ترتدي الجميلة الصحراوية “مليحفة”. صورة من بين صور أخرى التقطت أثناء إقامتها في المغرب شاركتها مع معجبيها ومتابعيها على حسابها على إنستغرام.

ومع ذلك، لم تكشف إيفانكا ترامب عن المكان الذي التقطت فيه الصورة الأنيقة بـ “المليحفة”، لكن يُفترض أنها لا يمكن أن تكون سوى مدينة الداخلة، لؤلؤة المحيط الأطلسي الزرقاء، لأن هناك صور جميلة أخرى تؤكد هذا الافتراض إحداها تظهر ابنة دونالد ترامب أثناء نزهة على الرمال الجميلة لشاطئ في الولايات الجنوبية المغربية.

بالإضافة إلى ذلك، تبرز إيفانكا ترامب، في إحدى صورها، علم المملكة المغربية باللونين الأحمر والأخضر، موضحة برمز تعبيري على شكل قلب.


وفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية، وصلت إيفانكا صحبة ال40 عامًا، وجارد، 41 عامًا، الأسبوع الماضي إلى فندق ومنتجع الداخلة كلوب. في نوفمبر 2019، سافرت مستشارة دونالد ترامب إلى المغرب، للترويج لمبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار (W-GDP)، وهو برنامج تقوده السيدة إيفانكا ترامب ويطمح إلى مساعدة التحرر الاقتصادي لـ 50 مليون امرأة بحلول عام 2025.

التعليقات مغلقة.