حزب “الوردة” بالحسيمة يؤكد نظافة الأصوات التي حصل عليها ويعاهد الساكنة بالترافع عن قضايا الإقليم

عقب فوزه بمقعد برلماني عن دائرة الحسيمة خلال الانتخابات الجزئية، التي جرت مؤخرا، أكدت الكتابة الإقليمية لحزب “الوردة” بالحسيمة أن الأصوات التي حصلت عليها نظيفة، وعكست إرادة المواطنين والمواطنات، متعهدة بالترافع عن جميع مشاكل المواطنين والمواطنات والإقليم.

جاء ذلك عبر بيان أصدرته الكتابة الاقليمية ل”حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية” عقب اجتماعها المنعقد بالحسيمة، يومه 23 يوليوز 2022، لتقييم مخرجات العملية الانتخابية وما أفرزته من نتائج.

وفي هذا السياق أكدت الكتابة الإقليمية أن الأصوات المحصل عليها من طرف حزب “الوردة” نظيفة ونقية وعبرت عن مدى وعي الساكنة المتين بأهمية المشاركة من أجل التغيير، معبرة عن الالتزام بمواصلة النضال والترافع على مختلف قضايا الإقليم والاستمرار في التصدي لكل أشكال الانحراف والتمييع السياسي، وفق صيغة البيان.

كما اعتبرت هاته النتائج وما أفرزته من فوز للحزب في هذا الاستحقاق انتصارا، لما أسمته، صوت الضمير الحي، و لنبل وعي الناخبين والناخبات بأهمية التصويت لصالح مرشح الحزب “عبد الحق أمغار”، مؤكدة تباث مناضلي الحزب على العهد والاستمرار كقوة اقتراحية وفاعلة في نهضة الإقليم.

جاء ذلك عقب الاجتماع التقييمي لنتائج الاستحقاقات الأخيرة بالإقليم، وفي استحضار لدلالة هذا التمرين الانتخابي الذي جاء نتيجة طلب الطعن الذي قدمه الحزب، والرسائل التي حملها والتي تدل على أن الشرعية والنزاهة هي أصل كل الثوابت التي يدافع عنها الحزب في اطار دولة المؤسسات، ولا يصح إلا الصحيح.

في بيان شديد اللهجة: البرلماني السابق “الأندلوسي” “يهاجم” الانتخابات التشريعية الجزئية التي جرت بالحسيمة

التعليقات مغلقة.