“الراسينغ البيضاوي” يتألق في دوري “أحمد النتيفي” بوجدة ويهزم “نهضة بركان” فيما “الوداد البيضاوي” يندحر أمام “مولودية وجدة” + فيديو

الدار البيضاء: رشيد شجاع

 

تألق نادي “الراسينغ الرياضي البيضاوي” لكرة القدم،  اليوم الأحد 21 غشت 2022، خلال اللقاء الذي دار على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، بعد أن أسقط نادي “نهضة بركان” بالضربة القاضية وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة الافتتاحية من دوري “أحمد النتيفي”، فيما فريق “الوداد البيضاوي” انهزم وبحصة ثقيلة أمام فريق “المولودية الوجدية” با{بعة أهداف مقابل هدفين.

وقد افتتح باب التسجيل “جبريل” لحساب “نهضة بركان” في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، الذى انتهي بتقدم النادي البرتقالي بحصة 1/0.

  

الشوط الثاني عرف وجها آخر، حيث عدل فريق “الراسينغ الرياضي” نتيجة المباراة في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف “أديبايور” الهدف الثاني للنهضة البركانية خلال الدقيقة 60.

في المقابل أبى الراسينغ البيضاوي إلا أن يخطف الثلاث نقاط من أبناء المدرب “بنشيخة”، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 بواسطة “يونس الكعبي”، وما تسديدة مركزة، ليضيف الهدف الثالث وهدف الفوز في اللقاء بواسطة الغيني “عبد الله ياتارا” في الوقت بدل الضائع.

 

وسيواجه فريق “الراك” في المقابلة القادمة نادي”الوداد الرياضي”، فيما سيواجه “نهضة بركان” نادي “مولودية وجدة”.

وفي نفس الدوري انهزم فريق “الوداد البيضاوي” أما فريق “المولودية الوجدية” مساء يوم الأحد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وقد أحرز أهداف الفريق الوجدي كلا من هارون (د 21)، وأنور (29 و 37)، وراضي (51)، أما هدفي الفريق الأحمر فأحرزهما فايدي (7 و 59).

يشار إلى أن الوداد البيضاوي الثانية سيقابل في المباراة فريق الراسينغ البيضاوي، في حين سيواجه المولودية الوجدية فريق نهضة بركان، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

وللإشارة فإن مدن الجهة الشرقية “وجدة ، بركان و السعيدية” تحتضن خلال الفترة الممتدة من 21 الى 27 غشت الجاري مباريات دوري المرحوم “احمد النتيفي” لكرة القدم ،في نسخته 34 ،بمشاركة أندية مولودية وجدة و نهضة بركان و الوداد الرياضي والراسينغ البيضاوي.

وستخلد الفرق الأربعة يومي 22 و23 غشت إلى الراحة، من أجل التنقل إلى مدينة “السعيدية”، حيث سيواجه “الوداد الرياضي” نظيره “الراسينغ البيضاوي”، على أرضية ملعب المركز الجهوي، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، تعقبها مباراة “النهضة البركانية” و”المولودية الوجدية” في حدود الساعة التاسعة والنصف ليلا.

أما الجولة الثالثة والأخيرة فستقام على أرضية الملعب البلدي ببركان، حيث ستواجه “المولودية الوجدية” فريق “الراسينغ البيضاوي”، في الساعة الخامسة والنصف مساء، ليعقبه لقاء “الوداد الرياضي” بفريق “النهضة البركانية” في الساعة التاسعة والنصف ليلا.

كما تجدر الإشارة إلى أن تنظيم هذا الدوري يأتي تكريما لروح الراحل “أحمد النتيفي”، الكاتب العام السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي دأب على تنظيمه سنويا فريق “الراسينغ البيضاوي”.

وفيما يلي البرنامج الكامل للدوري:

الأحد 21 غشت:

الساعة الخامسة و النصف مساء : نهضة بركان – الراسينغ البيضاوي (الملعب الشرفي في وجدة)

الساعة التاسعة و النصف مساء : مولودية وجدة – الوداد الرياضي (الملعب الشرفي في وجدة)

الأربعاء 24 غشت:

الساعة الخامسة و النصف مساء: الوداد الرياضي – الراسينغ البيضاوي (ملعب المركز الجهوي بالسعدية)

الساعة التاسعة و النصف مساء : مولودية وجدة – نهضة بركان (ملعب المركز الجهوي بالسعدية)

السبت 27 غشت:

الخامسة و النصف مساء : مولودية وجدة – الراسينغ البيضاوي (الملعب البلدي في بركان)

الساعة التاسعة و النصف مساء :الوداد الرياضي – نهضة بركان ( الملعب البلدي في بركان).

 

التعليقات مغلقة.