تصرفات غير مسؤولة لنائب برلماني عن دائرة “ميدلت” اتجاه الكاتب العام السابق للعمالة تثير استغراب الحاضرين لحفل تنصيب رجل السلطة المعينين

الدار البيضاء - احمد أموزك

 

ظاهرة غريبة شهد تفاصيلها حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة “ميدلت”، بعدما فوجئ جميع الحاضرين بالتصرفات غير مسؤولة، والتي لا تمت بصلة لقواعد “البروتوكول” الرسمي، ولا للسلوك الإداري، الصادرة عن النائب البرلماني “مروان شباعتو” عن دائرة “ميدلت” الفائز في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة باسم حزب “الحمامة”، بعد أن تجنب الوقوف احتراما للسلطة الإقليمية ولما اسداه رجالاتها من خدمات جليلة لضمان التنمية والسكينة والطمأنينة للساكنة وللوطن.

 

وهكذا وبعد أن وقف جميع الحاضرين تحية احترام و تقدير للسيد “محمد لمويسي” الكاتب العام السابق للعمالة، إشادة منهم بما قام به من مجهودات جبارة، خلال حفل أقيم بعمالة إقليم “ميدلت”، إلا أن النائب البرلماني عن “حزب التجمع الوطني للأحرار”، مروان شباعتو، حاد عن هاته القاعدة وفضل معاكسة التيار .

 

وللإشارة فقد تم تعيين السيد “محمد لمويسي” في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة بعمالة “سطات”، لضخ دماء جديدة، عبر اعتماد معيار الكفاءة المهنية.

و في تواصل لجريدة “أصوات” مع مجموعة من الفاعلين الجمعويين بمدينة “ميدلت” فقد للجريدة عن شديد إمتعاضهم وسخطهم على تصرف النائب البرلماني، مؤكدين أن “الكبرياء” الذي علا تعامله مع رجل السلطة المغادر لمهامه لأداء مهام أخرى بمدينة “سطات” هي نفسها التي تغذي تعامله مع ساكنة هاته المنطقة الفقيرة، حيث أضحى هذا السلوك أمرا متعاملا به تجاه كل أبناء المنطقة.

 

و لنا عودة لحيثياث فوز هدا البرلماني.

كما تجدر الإشارة إلى أن السيد “محمد لمويسي”، الكاتب العام السابق لعمالة “ميدلت”، قد ترك بصمات جليلة وحسن تعامل مع ساكنة المنطقة.

ومن هذا المنبر الإعلامي نقول هنيئا لعمالة “سطات” بتعيين كاتب عام في مستوى عال من كل النواحي المهنية والاجتماعية والإنسانية.

التعليقات مغلقة.