إلقاء القبض على المشتبه فيه الرئيسي بسرقة أزيد من 300 مليون سنتيم بالداخلة

خردي لحسن 

 

استيقظت ساكنة مدينة الداخلة على خبر إلقاء القبض على المشتبه فيه الرئيسي في قضية سرقة 300 مليون من محل للمجوهرات بشارع “إمليلي” بالمدينة. 

وتعود فصول القضية للأسبوع الماضي حينما قام أشخاص بسرقة أزيد من 300 مليون، موزعة بين الذهب والأموال، من داخل محل لبيع المجوهرات يوجد بشارع “إمليلي”، بمدينة الداخلة. 

ووفق إفادة صاحب المحل فإنه كان قد ذهب لأداء صلاة العشاء بالمسجد القريب من المحل ليفاجأ بعد عودته بتعرض محله للسرقة رغم أن الشارع يعرف حركة تجارية دون توقف، ويعج بالمارة ذهابا وإيابا. 

وللاشارة فإن المعني بالأمر صرح بأن قيمة المسروقات بلغت أزيد من 300 مليون سنتيم موزعة بين الذهب والأموال، وهو الأمر الذي استنفر المصالح الأمنية، وعلى رأسها المديرية الجهوية للأمن من أجل الوصول إلى المشتبه في تنفيذهم هذه العملية غير المسبوقة، كما حضرت إلى عين المكان عناصر الشرطة العلمية من أجل البحث عن الأدلة الجنائية للوصول إلى خيوط تقود إلى مرتكبي هاته الأفعال الإجرامية. 

كما تجدر الإشارة إلى أنه قد تم نقل صاحب المحل إلى المركز الاستشفائي الجهوي “وادي الذهب” بعد تعرضه لحالة نفسية هستيرية غير طبيعية بسبب الصدمة التي اعترته نتيجة سرقة محتويات محله التجاري.

التعليقات مغلقة.