الشيخ الطاهري حكيم حكماء اليمن الكبير…!!! 

بقلم الكاتب اليمني /حميد الطاهري 

إن الشيخ “عبد الله علي الطاهري”، مدير عام مديرية بني ضبيان، محافظة صنعاء، حكيم حكماء اليمن الكبير بما له من دور وطني كبير في الدفاع عن وطن العز والشموخ، فهو صاحب العقل الحكيم والقلب الكبير الذي لا مثيل له، شيخ قبيلي يمتلك الصفات الحميدة- وطني بحجم الوطن.

 

أكتب اليوم أحرف مقالتي عن هامه وطنية عظيمة بما تعنيه الكلمة، فهو شيخ طاهري محنك في خدمة الجميع والحاسم لعدة قضايا بين عدة أناس.

وبأحرف الأخوه أكتب مقالتي  عن خير هامات اليمن الكبير التي عجزت النساء أن تلد مثله، أكتب عن خير رجال الرجال الشرفاء والاوفياء، الشيخ عبد الله علي الطاهري، مدير عام مديرية بني ضبيان، حيث أن هذه الشخصية هامة وطنية بما له من مواقف مشرفه يعجز اللسان والقلم عن الحديث عنه، لكون الحديث عنه تاريخ، وتأريخه شامخ وعال فوق السحاب.

أني أكتب عن الشيخ “عبد الله علي الطاهري” عن قرب، وذلك لما له من دور وطني كبير في  آداء عمله في إدارة شؤون مديرية “بني  ضبيان” محافظة صنعاء.

فقد جاء تعيين الشيخ “عبد الله علي الطاهري” مدير عام مديرية “بني ضيبان” حكمة من القيادة السياسية لكونه حكيم حكماء اليمن الكبير، وليس مديحا في حقه ولا مجامله له، بل أقول الحق فيه بأمانه وصدق وإنصافا له بما له من أعمال عظيمة في إدارة المديرية، فهو الحكيم الزاهد في كل اعماله التي تعجز الألسن والاقلام عن عملية حصر أعمال الشيخ الطاهري  في الماضي  والحاضر….

فمنذ أن تم تعيينه مديرا عاما لمديرية “بني ضبيان” وهو يمارس عمله على أكمل وجه، فهو رجل الحكمة اليمنية، وكل ابناء محافظة صنعاء بمختلف مكوناتهم يشهدون له، ولست انا له الشاهد، بل أعماله ومواقفه العظيمة التي تشهد له بذلك وتاريخه العريق يشهد له..، سيقول البعض أن مقالتي عن هذه الهامه اليمنية مديحا في حقه، أو أن لي اشياء اخرى منه، أقول لهم إني أقول كلمة الحق فيه، لكونه يستحق منا جميعاً كل الشكر والتقدير لما له من بصمات عظيمة في كل القلوب والكل يشهد له كونه هامه من هامات اليمن.

فإن الشيخ “عبد الله علي الطاهري” خير حكماء اليمن وهو صاحب المواقف العظيمة مع كل من جاء اليه، كانوا من آل طاهر أوغيرهم، فانه يقوم بالواجب معهم على أكمل وجه، وإنه المجاهد في الدفاع عن وطن الإيمان والحكمة بكل ما لديه.

إن مديرعام مديرية “بني ضبيان” خير رجال يمن العز والشموخ، فهو رجل المواقف العظيمة التي لا تعد ولا تحصى، متعاونا مع كل من لديهم اي قضايا ويقوم بحلها بين الاطراف المختلفه في سبيل تحقيق مبادئ الاخوه بين الاطراف المختلفه كي يعيشوا في سلام، 

وإنه يمارس عمله بصورة يومية بكل حب واخلاص في خدمة أبناء المديرية وغيرهم، تحية إجلال وتقدير بحجم السماء لك ياخير حكماء اليمن الحبيب، فأنت ملك العقل الكبير وصاحب القلب الكبير، أعمالك هي بصماتك في قلوب الجميع، فأنت الحكيم الزاهد في كل اعمالك التي تعجز الأقلام عن حصرها، فهي تاريخك على مر الزمان…

وتحية من القلب  لكل اليمنيين المحبين لأمهم اليمن الحبيب المدافعين عنها.

التعليقات مغلقة.