رئيس الحكومة المغربية يحضر مراسيم تنصيب رئيس أنغولا المعاد انتخابه ويسلم لهذا الأخير برقية تهنئة من جلالة الملك محمد السادس نصره الله

جريدة أصوات 

استقبل، اليوم الخميس، الرئيس الأنغولي المعاد انتخابه، جواو مانويل غونسالفيس لورنسو، اليوم الخميس، بالقصر الرئاسي بالعاصمة الأنغولية “لواندا”، رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، الذي سلمه رسالة تهنئة من الملك “محمد السادس” نصره الله وأيده.

 

وقد مثل رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في حفل تنصيب الرئيس، جواو لورنسو، الذي أعيد انتخابه رئيسا للبلاد، ونائبته، إسبيرانسا كوستا، أقيم في ساحة الجمهورية بالعاصمة الأنغولية.

وخلال هذا الاستقبال سلم رئيس الحكومة للرئيس الأنغولي برقية تهنئة بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية، وعبرها أعرب صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس “لورنسو” بالتوفيق في مهامه السامية.      

كما أشاد العاهل المغربي بما يجمع المغرب وأنغولا من روابط الصداقة والأخوة الإفريقية، مجددا حرصه الدائم على العمل سويا مع الرئيس الأنغولي من أجل مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية القائمة على أساس الاحترام المتبادل والتعاون المثمر، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وعقب اللقاء قال رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، حظيت، اليوم الخميس، بشرف تمثيل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، في حفل تنصيب السيد “جواو مانويل غونسالفيس لورنسو”، رئيسا لجمهورية أنغولا، حيث سلمت له بالمناسبة رسالة التهنئة المبعوثة من طرف جلالته، حفظه الله.

التعليقات مغلقة.