ساكنة الدار البيضاء توجه رسالة عاجلة: “براڤو السي عبد الله الوردي والي أمن الدار البيضاء ووليداتو”

شنت سلطات أمن “الدار البيضاء أنفا”، في ساعات متأخرة من ليلة الأربعاء/الخميس 21-22 شتنبر الجاري، حملات تطهيرية همت مقاهي الشيشة والمجرمين.

 

وحسب ما عاينته جريدة “أصوات” على مستوى العاصمة الاقتصادية للمملكة فإن عناصر الأمن قامت بشن حملة مكثفة على مقاهي “الشيشة” على مستوى المدينة والمدينة القديمة والشوارع الكبرى والأزقة.

وقد عمدت ذات السلطات الأمنية على اقتحام أزيد من 10 مقاهي لتقديم النرجيلة في وقت متزامن، وقامت بتوقيف عدد مهم من مرتادي هذه المقاهي بعد تنقيطهم بعين المكان والتأكد من أنهم مطلوبين على ذمة أبحاث وقضايا.

فيما واكبت جريدة “أصوات” تواجد عدد كبير من سيارات الأمن الدفاعية، وهي تجوب كل الشوارع والأزقة، وتواجد عدد هام من فرقة صقور الأمن يلجون كل الحدائق والأزقة الضيقة بالمدينة القديمة، من قبيل القرب من مقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات، وحدائق شارع مولاي يوسف “كازابلانكيز”.

هناك حركة غير عادية وغير مسبوقة لتحرك عناصر أمن الدار البيضاء، استباب امني كبير و تدخل فوري و عاجل .

هدا التحرك الأمني و الإنزال الكبير لقي إرتياحا طيبا من المواطنين بما انه كلما نظمت حملات أمنية فإن نتائجها تكون دائما ذات نتائج حسنة ، و تصبو إلى تقليص نسبة الجريمة .

حيث كان من الصعب جدا ان يمر الراجلون من شارع لالة الياقوت و ساحة النصر ( درب عمر ) نظرا لتواجد مجموعة من اللصوص الذين يتربصون بالمارة و يعرضونهم للسرقة جهارا .

و عليه فنود ان نرسل رسالة هامة من الساكنة « پرافو السي عبدالله الوردي والي أمن الدارالبيضاء  و وليداتو  » .

 

الدار البيضاء – احمد اموزك 

التعليقات مغلقة.