مهزلة كروية وقع عليها لاعبوا “بركان” الذين استسلموا لسياط النيجيريين

الدار البيضاء: رشيد شجاع

على الرغم من افتتاحه حصة التسجيل خلال لقائه مع مضيفه فريق “كوارا” النيجيري، إلا أن فريق “نهضة بركان” المغربي، انهار بشكل مطلق، حاملا تهلهلا وخلخلة دفاعية خلخلت النتيجة أيضا بعد أن استطاع فريق “كوارا” دك الشباك البركانية بثلاثة أهداف بالتمام والكمال، برسم ذهاب الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الافريقية 2022-2023، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، يوم الأحد 9 أكتوبر الحالي. 

وهكذا فقد كانت عناصر “النهضة البركانية” هي السباقة للتسجيل عن طريق اللاعب “جبريل واتارا” خلال الشوط الأول من المباراة، من متابعة لركنية ” أداما با” ليسكنها في شباك الفريق الخصم بطريقة ممتازة.

 

وحافظ لاعبو “نهضة بركان” على تقدمهم هذا حتى حدود الدقيقة 80 من عمر المباراة، لينهار خط دفاع الفريق البركاني بشكل مفاجئ وتهتز شباكه في ظرف 10 دقائق ثلاث مرات، إذ سجل فريق “كوارا” هدف التعادل في الدقيقة 80، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 83، وعمق الجراح البركانية بالثالث القاتل في حدود الدقيقة 89.

 

وتنتظر الفريق البركاني لقاء عودة صعب،بعد المهزلة التي وقع عليها، يومه السبت المقبل أمام “كوارا” النيجيري، برسم مباراة إياب الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الافريقية، ابتداء من الثامنة مساء.

التعليقات مغلقة.