هل بات طلاق “رونالدو” و”ماشستر يونايتد” قريبا؟ المكتب المسير يوقف نجمه لمباراة واحدة

يبدو أن منسوب الصراع والتباعد بين “رونالدو” وفريق “مانشستر يونايتد” لا يزداد إلا اتساعا مما قد يعجل برحيله عن الفريق، وفي هذا السياق فقد أصدر النادي عقوبة في حق النجم “كريسيانو” بعد مغادرته لكراسي البدلاء في الدقيقية 89 من اللقاء.

 

وفي هذا الصدد أصدر المكتب المسير لفريق “الشياطين الحمر” بيانا، نقل من خلاله أنه جرى استبعاد “رونالدو” من القائمة التي ستواجه “تشلسي”، السبت المقبل، في إطار الجولة الثالثة عشرة من البطولة الانجليزية.

 

وكان “إيريك تين هاج”، مدرب مانشستر يونايتد، قد ترك “كريستيانو رونالدو”، في دكة الاحتياط، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بفريق “توتنهام” التي حسمها لصالحه بثنائية دون رد، وهو ما أغضب النجم البرتغالي الذي غادر مقاعد البدلاء احتجاجا.

 

واقع يطفو على السطح ليعكر صفو علاقة “رونالدو” مع فريق “مانشستر” في ظل العلاقة المتوثرة التي تجمع هذا الأخير بمدرب الفريق، والتي لا يتقبلها النجم البرتغالي ويتعامل معها بعصبية، وهو ما يؤشر إلى إمكانية حدوث الطلاق بين الجانبين ، خاصة وأن إبقاءه في دكة الاحتياط قد كثرت وفي غالبية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يلعب رسميا إلا في لقاءين فقط ، كانت نتيجتهما خسارة “مانشستر” أمام “برنتفورد” بحصة “0-4″، والتعادل السلبي مع “نيوكاسل” نهاية الاسبوع الماضي.

التعليقات مغلقة.