مقاطعة “بطانة” تقيم عرسا إنسانيا واجتماعيا بإعدار العديد من الأطفال + فيديو

بالفضاء الاجتماعي والتربوي لدعم كفاءات الشباب بمقاطعة “بطانة”، نظم مجلس مقاطعة “بطانة”، بسلا، يومه الجمعة 21 أكتوبر الحالي، حفل حناء وتوزيع الألبسة التقليدية على الأطفال المستفيذين من عملية الإعذار الجماعي المنظمة، فيما تم اليوم إعذار 140 طفلا بمستشفى “مولاي عبد الله” بسلا.

رئيس مقاطعة بطانة السيد “عماد الريفي”، أشرف شخصيا على مراسيم توزيع الألبسة التقليدية على المستفيذين من العملية، وكذلك على عملية الإعذار الجماعي بمستشفى “مولاي عبد الله”، والذي توجه بكلمة هامة للمستفيذين أكد لهم من خلالها أن “أبناءكم هم أبناؤنا” وأن مصالح مقاطعة “بطانة” موضوعة رهن إشارة المواطنين في كل وقت.    

من جهته وفي تصريح لجريدة “أصوات” أكد السيد “احمد السالمي”، نائب رئيس مقاطعة “بطانة”، ورئيس رئيس اللجنة الثقافية والرياضية بها، أن هذا الحفل الكبير الذي تضمن توزيع الملابس التقليدية على المستفيذين من عملية الخثان الجماعي، والذي أشرف عليه رئيس المقاطعة شخصيا، عرف مشاركة قياسية فوق المتوقع، حيث أن العملية في برمجتها كانت تستهدف إعذار 80 إلى 100 طفلا، إلا أن العدد وصل إلى 140 طفل.

وأوضح السيد “السالمي” أن عملية الإعذار ستتم يومه السبت 22 أكتوبر الحالي بمستشفى “مولاي عبد الله”، شاكرا الدكتور “بنعمي” الذي يشرف على عملية الخثان، مضيفا أن الحاضرين كلهم كانوا سعداء ومسرورون بهاته الالتفاثة الانسانية، مبرزا أن الأجواء كانت عائلية وأخوية، واعدا الساكنة بأن العدد سيتضاعف خلال السنة المقبلة.

“حياة” إحدى المستفيذات تقدمت بالشكر للمنظمين، شاكرة لهم فعلهم، مضيفة أن فضلهم عند الله.

من جهته، عبر “مصطفى السالمي”، رئيس مقاطعة تابريكت، عن سعادته بالتواجد في هذا العرس الذي أتى بناء على دعوة من رئيس مقاطعة “بطانة”، شاكرا المنظمين على المجهود الكبير الذي يبذلونه، وعلى الأجواء التنظيمية الجيدة التي مرت فيها العملية.

واستغل رئيس مقاطة “تابريكت” المناسبة لتبليغ رسالة لساكنة “تابريكت” ضاربا لهم موعدا خلال شهر مارس القادم مع عملية إعذار جماعي سيستفيد منها أطفال ساكنة المقاطعة. 

التعليقات مغلقة.