السرقة المقرونة بالتهديد بالسلاح الأبيض والاتجار في المخدرات تقود شخصين للاعتقال ب”المرسى”

أوقفت مفوضية الشرطة “المرسى” بالعيون، زوال اليوم السبت 22 أكتوبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك من أجل قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل منزل باستعمال مفاتيح مزورة مع التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه، بعد مرور وقت وجيز، بناء على شكاية تقدمت بها امرأة لكون الموقوف اقتحم عليها المنزل باستعمال مفاتيح مزورة وحاول سرقة ممتلكاتها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، ليلوذ بالفرار بعد مقاومتها له.

وأضاف المصدر الأمني أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وفي إطار محاربة المخدرات، تمكنت مصالح مفوضية الشرطة “المرسى” في نفس اليوم من إيقاف عشريني من أجل حيازة وترويج مخدر الشيرا.

وقد تم إيقافه بمقهى بشارع الحسن الثاني ب”المرسى” متلبسا بحيازة مجموعة من قطع مخدر “الشيرا” مجزأة وجاهزة للترويج، علاوة على مبلغ مالي يشتبه بكونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وأضاف نفس المصدر، أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

التعليقات مغلقة.