حركة تنقيلات للقضاة تشمل الوكيل العام ووكيل الملك بالحسيمة

أفرج المجلس الأعلى للقضاء، عن حركة تنقيلات واسعة في صفوف القضاة والوكلاء والوكلاء العامين للملك، العاملين بمختلف محاكم المملكة، وضمنها الهيئة القضائية بالحسيمة.

وتأتي هذه الحركة، بعد موافقة الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، على الاقتراحات التي تقدم بها المجلس خلال اجتماعاته الأخيرة برسم دورته الاولى لسنة 2022، في شأن تعيين قضاة للقيام بمهام المسؤولية القضائية ببعض المحاكم.
وفي السياق ذاته طالت هاته الحركة الانتقالية كلا من الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، مصطفى يرتاوي، الذي تم تعينه للقيام بمهام الوكيل للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة؛ ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، أحمد البنوضي، الذي تم تعينه لقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأصيلة.

وفي نفس المنحى فقد تم تعيين محمد الادريسي، الذي كان يشغل مهام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببركان للقيام بمهام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، فيما تم تعيين محمد الكبدوري الطراف، الذي كان يشغل مهام نائب الوكيل العام للملك لدى المحكمة الاستئناف بطنجة، للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة.

التعليقات مغلقة.