إيداع أعوان السلطة النصابين بسطات السجن

أودع قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بمدينة سطات، ليلة الجمعة-السبت، ثلاثة من أعوان السلطة، وهم شيخ ومقدمين اثنين، وسيدة، سجن “عين علي مومن” المتواجد بضواحي المدينة، على خلفية الاشتباه في تورطهم في قضية مرتبطة بالنصب والاحتيال من خلال ادعاء التوسط للحصول على مناصب شغل مقابل مبالغ مالية، وقد تم تحديد ال 09 من نونبر المقبل كتاريخ للشروع في النظر في القضية.

 

وكانت مصالح الأمن بمدينة سطات، قد استمعت للمشتبه فيهم الأربعة، في موضوع النصب والاحتيال على العديد من الضحايا، عبر إيهامهم بالتوسط للحصول على مناصب شغل مقابل مبالغ مالية.

 

وللإشارة فإن أعوان السلطة الموقوفين يشتغلون بالمقاطعة الحضرية الخامسة ب”حي الخير”، والمقاطعة الحضرية الأولى، بالإضافة عون آخر برتبة شيخ.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن مصالح الامن بسطات كانت قد توصلت في وقت سابق بالعديد من الشكايات في موضوع التعرض للنصب والاحتيال من قبل الموقوفين، الأمر الذي أدى إلى تحركها فورا بناء على أوامر من النيابة العامة المختصة، لتوقف المشتبه فيهم الأربعة وتضعهم رهن الاعتقال الاحتياطي تحت إجراءات البحث القضائي، فبل أن تحيلهم على النيابة العامة المختصة التي أحالتهم بدورها على قاضي التحقيق الذي قرر متابعتهم في حالة اعتقال، وإيداعهم سجن “عين علي مومن”. 

التعليقات مغلقة.