وزارة الشؤون الخارجية المغربية تشكل خلية أزمة لتتبع حالة المغاربة المقيمين بتركيا

على إثر حادث الانفجار القوي الذي هز ، اليوم، ساحة “الاستقلال”، بمنطقة “تقسيم”، بمدينة “إسطنبول” التركية، قالت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أنها تتابع الوضع عن كثب وتنسق مع المصالح القنصلية هناك.

وهكذا فقد أكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أنها وبتنسيق مع القنصلية العامة للمملكة المغربية بإسطنبول، تتابع عن كثب أوضاع المواطنين المغاربة المتواجدين هناك، وذلك لتتبع حالة المغاربة المقيمين بتركيا، خاصة وأن المنطقة التي وقع فيها الانفجار هي منطقة حيوية وتعج بحركة كثيفة لمواطنين من جنسيات مختلفة.

وأكدت الوزارة أنها ولإنجاز هاته المهمة قامت بإحداث خلية أزمة، إلى جانب تخصيص الأرقام الهاتفية التالية: للتواصل مع خلية الأزمة بالمغرب 0537676350-0537676353-0537676251، وللتواصل مع خلية الأزمة بتركيا الاتصال عبر الرقم 00905352067735، مضيفة أن هاته الأرقام موضوعة رهن إشارة المواطنين المغاربة من أجل التواصل والاستفسار.

كما أهابت الوزارة بالمواطنين المغاربة بإسطنبول إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات التركية.

التعليقات مغلقة.