المد الإنجليزي انطلق مع “بلينغهام”، الذي وقع الهدف الأول بضربة رأسية رائعة أسكنها الشباك الإيرانية في حدود الدقيقة 35، ليتوج النجم “مغواير” السلسلة بهدف ثان من خلال تسديدة قوية فشل الحارس الإيراني في التصدي لها.

ولم يتوقف المد الإنجليزي بل توسع مع توقيع “سترلينغ” الهدف الثالث مستغلا تمريرة القائد “هاري كين” على بعد دقائق من نهاية الجولة الأولى.

مع بداية الجولة الثانية أضاف “ساكا” الهدف الرابع لبلاده في حدود الدقيقة 62.الإيرانيون وعلى الرغم من ثقل النتيجة إلا أنهم لم يتراجعوا للدفاع بل قادوا حملات هجومية أثمرت بعد عمل جماعي جد رائع الهدف الأول بواسطة المهاجم “طارمي” بعد ثلاث دقائق من الهدف الإنجيزي الرابع، لكن كان للبديل الإنجليزي “راشفورد” قرار آخر بعد أن وقع على الهدف الخامس، مباشرة بعد تعزيزه لزملائه، ليختتم “جريليش” سمفونية الأهداف بهدف سادس في حدود الدقيقة 90.

الإيرانيون وعلى الرغم من ذلك سجلوا الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء حملت توقيع “طارمي” أعلن عنها حكم اللقاء بعد العودة لحكم الفيديو المساعد.
يشار إلى أن المجموعة الثانية تضم كلا من أنجلترا، إيران، الولايات المتحدة، وويلز.

وسيكون منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، الليلة، على موعد مع منتخب “ويلز” في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس العالم المقامة في قطر.

وخلال الجولة الثانية من المجموعة الثانية سيلاقي، يومه الجمعة القادم، منتخب “إنجلترا” منتخب “الولايات المتحدة”، فيما سينازل منتخب “إيران” منتخب “ويلز”، في نفس اليوم.