هل ستعمل جامعة كرة القدم على منع أعضائها المتلاعبين بتذاكر مونديال قطر من حضور الاستقبال الملكي بالرباط ؟؟؟

التلاعب والمتلاعبين بتذاكر مونديال قطر 2022 والاستقبال الملكي للنخبة المغربية

الدار البيضاء - احمد أموزك

 

سيصل غدا لاعبوا المنتخب الوطني لكرة القدم، الذين شرفوا المغرب في كأس العالم 2022 إلى المغرب، إلى أرض الوطن قادمين من مطار الدوحة بقطر حيث سيحظون باستقبال ملكي وشعبي.

وفي سياق مرتبط، فقد علمت جريدة “أصوات” أن طائرة المنتخب الوطني ستصل لمطار الرباط سلا، في حدود الساعة الرابعة مساء، وبعد نزولهم من الطائرة سيتم استقبالهم بشكل رسمي، قبل أن يتم نقلهم على متن حافلة مكشوفة مزينة بالاعلام الوطنية.

ومن المنتظر أن تتوافد جماهير غفيرة لتحية المنتخب الوطني على إنجازاته، وستقوم الحافلة بجولة في اتجاه الرباط، مرورا بقنطرة الحسن الثاني على نهر “أبو رقراق “، ثم شارع الحسن الثاني، فشارع محمد الخامس أمام مقر البرلمان، لتتجه بعد ذلك نحو باب السفراء حيث المشور السعيد.

ومن المنتظر أن يحضى أعضاء الفريق الوطني والطاقم الإداري والتقني باستقبال ملكي.

 

وفي سياق متصل بهذا الاستقبال الملكي وبفضيحة التذاكر التي تورط فيها بعض أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تطرح عدة تساؤلات مفادها “هل سيتم السماح لبعض أعضاء مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المتورطين في المتاجرة غير المشروعة في التذاكر المجانية خلال مباراة المغرب ضد فرنسا” بالمشاركة في هاته المراسيم الملكية، علما أن هاته الفضيحة هزت الشأن الرياضي والشعبي الوطني بعد الإنجاز الكبير ل”أسود الأطلس”؟؟.

التعليقات مغلقة.