حجز 115 كليوغرام من اللحوم الفاسدة من محل فنان مشهور بمراكش

عبد اللطيف سحنون- مراكش
علمت “جريدة أصوات ميديا” من مصدر مطلع أن لجنة مشكلة من قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق وممثل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، تمكنت من ضبط وحجز أزيد من 115 كيلوغرام من اللحوم الحمراء والبيضاء الفاسدة نهاية الأسبوع المنصرم، من داخل محل جزارة تعود ملكيته لفنان كوميدي معروف بالمدينة الحمراء.
وحسب المعطيات التي توصلت بها “جريدة أصوات ميديا” فإن مصالح الأمن أوقفت دراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور” تنقل كمية من اللحوم في ظروف غير صحية، و بعد إستفسار صاحب الدراجة في الموضوع المذكور ، صرح أن هذه السلعة متجهة لمحل جزارة معروف في ملكية فنان كوميدي، ما جعل مختلف المصالح  تنسق في ما بينها من أجل اتخاد قرار لمداهمة المحل.

 

هذا، وقد تم ضبط الكمية المذكورة بعدما تبين أنها لاعير صالحة للاستهلاك البشري. فوفقا للمعطيات التي توصلت بها “جريدة أصوات ميديا” فقد تم إيقاف مسير المحل وإيداعه سجن لوداية بأمر من النيابة العامة ، فيما أكدت مصادر مطلعة لـ “جريدة اصوات ميديا” أن نتائج الخبرة التي أجرتها مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية أكدت أن اللحوم فاسدة وتشكل خطرا على صحة المستهلكين.

التعليقات مغلقة.