المجلس الإقليمي بالحسيمة يهدر الملايين من المال العام على جمعية رياضية

إقليم الحسيمة: فقر تنموي في مقابل إهذار للمال لإحياء ناد ميت تذبيريا

في الوقت الذي يعيش إقليم الحسيمة أزمة اقتصادية ومشاكل عدة، كعدم توفير “السكانير” وأجهزة طبية أخرى، والنقل المدرسي، وسيارات الاسعاف، وغياب الانارة، والطرقات في عدة جماعات بالإقليم…، عقد المجلس الإقليمي بالحسيمة مؤخرا اتفاقية شراكة بين المجلس البلدي ونادي “شباب الريف الحسيمي” لكرة القدم من أجل أداء ديون النادي التي تجاوزت 500 مليون جراء سوء التسيير والفساد الذي ينخر جسم هذا النادي.

 

وفي هذا السياق، فتعالت أصوات عدة من إقليم الحسيمة تستنكر إقدام المجالس المنتخبة على إهدار المزيد من المال العام، وإعطاء فرص أخرى للفاسدين بنادي “شباب الريف الحسيمي” من أجل الاستمرار في تبذير المال العام عوض محاسبتهم وتقديم ملفاتهم للعدالة.

 

وكان عامل الحسيمة قد أعلن عن فتح تحقيق في الموضوع، وتم إرسال عدة لجن لمقر نادي “شباب الريف الحسيمي”، حيث تم افتحاص عدة ملفات، لكن سرعان ما توقف التحقيق، ولم تظهر نتائجه.

بل أكثر من ذلك، صرح عامل الحسيمة في أحد الاجتماعات، بخصوص هذا الموضوع، حيث قال إن الرؤساء الذين تعاقبوا على تسيير نادي “شباب الريف الحسيمي” لكرة القدم يستحقون “أوسمة”.

 

جدير بالذكر أنه يوجد من بين رؤساء نادي “شباب الريف الحسيمي” لكرة القدم، الرئيس الحالي للمجلس الإقليمي بالحسيمة، إسماعيل الرايس.

التعليقات مغلقة.