أمن السمارة يقوم بعمليات أمنية ناجحة ويوقف عدة أشخاص يشتبه في ارتكابهم لأعمال إجرامية

السمارة: إيقاف مرتكبي عمليات إجرامية

فاطمة الزهراء أمير

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، مساء يوم أمس الخميس 29 دجنبر الجاري، عدة أشخاص على ذمة قضايا متعددة.

وهكذا فقد أوقفت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالسمارة شخصا يبلغ من العمر 35 سنة، ووالده البالغ من العمر 63 سنة، وذلك للاشتباه في علاقتهما بقضية تتعلق بالسرقة من داخل محلات تجارية والتحريض عليها، كما أقفت يوم الجمعة شخصا للاشتباه بضلوعه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

وقد تم إيقاف المشتبه فيه الابن متلبسا بالسرقة من داخل محل تجاري، كما بينت الأبحاث والتحريات اشتباه تورطه في عمليات سرقة أخرى بتحريض من والده الموقوف.

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها مختلف مصالح المنطقة الأمنية بمدينة السمارة، أوقفت عناصر الدائرة الرابعة للشرطة، صباح اليوم الجمعة، شخصل يبلغ من العمر 35 سنة للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض، وكذا إهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

وفي السياق ذاته أوقفت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة بالسمارة شخصا يبلغ من العمر 33 سنة، مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف الدرك الملكي بمدينة العيون من أجل الاتجار الدولي في المخدرات ونقلها.

التعليقات مغلقة.