الفنانة “ليزا ماري بريسلي” الابنة الوحيدة للفنان العالمي الراحل “إلفيس بريسلي” تفارق الحياة

الفنان جون ترافولتا يقول"عزيزتي ليزا، سأفتقدك، ولكني أعلم أنني سأراك مرة أخرى"

فارقت المغنية “ليزا ماري بريسلي”، الابنة الوحيدة للفنان العالمي “إلفيس بريسلي”، ونجم موسيقى “الروك أند رول”، الحياة، عن عمر 54 عاما.

الخبر أعلنت عنه عائلة الفنانة الراحلة، حيث قالت إحدى أفراد عائلتها، عبر بيان صادر، إنّ والدتها “بريسيلا بريسلي وعائلة بريسلي مصدومتان وحزينتان للوفاة المفجعة لحبيبتهما ليزا ماري”.

الخبر أكده الموقع الإلكتروني”تي إم زد” المتخصص في أخبار المشاهير، الذي نقل عن مصادر لم يسمها قولها، أنّ ابنة “الملك” نقلت إلى المستشفى، صباح الخميس، حيث وُضعت في غيبوبة اصطناعية وعلى أجهزة الإنعاش، بعد إصابتها بسكتة قلبية.

وقالت والدتها “بريسيلا بريسلي”، في بيان نشرته موقع “بيبل”، إنها كانت “المرأة الأكثر شغفاً وقوة وحباً التي أعرفها”، مقدمة شكرها للمعجبين على “حبهم ودعواتهم”.

وتفاعل الوسط الفني مع الحدث، حيث كتب النجم السينمائي، توم هانكس، ممثل فيلم السيرة الذاتية لنجم “روك أند رول” “إلفيس”، وزوجته “ريتا ويلسون”، على تطبيق إنستغرام: “قلوبنا محطمة بسبب الوفاة المفاجئة والمفجعة لليزا ماري بريسلي”.

أما الفنان الكبير “جون ترافولتا”، فكتب على إنستغرام: “عزيزتي ليزا الصغيرة، أشعر بأسف كبير. سأفتقدك، ولكني أعلم أنني سأراك مرة أخرى”.

التعليقات مغلقة.