شاكيرا تشن حربا غنائية على حبيبها السابق “بيكيه” عبر جديدها الفني الذي تابعه الملايين + فيديو

رغم الانفصال إلا أن الآثار مستمرة وتتفجر عبر إبداع فني ثالث يهاجم "بيكيه" وحبيبته الجديدة

جريدة أصوات

فاجأت النجمة الكولومبية شاكيرا، متابعيها والوسط الفني، بإطلاقها،  أمس الخميس، أغنية من نوع خاص، هاجمت فيها زوجها السابق، لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.

عمل مفاجئ ومتميز تفاعل معه الجمهور العريض من محبي “شاكيرا”، وحضي بمتابعة واسعة، حيث تم الاستماع إليه  34 مليون مرة في أقل من 24 ساعة.

وعبر هاته الأغنية، شنت الفنانة الكولومبية هجوما حادا على “بيكيه” وحبيبته الجديدة الإسبانية “كلارا شيا”، البالغة من العمر 23 عاما.

تقول كلمات الأغنية التي ألفتها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني الشهير، بيزارا، والتي طغت عليها الموسيقى الإلكترونية مع إيقاعات لاثينية: “ترتاد النادي الرياضي كثيراً، اعتنِ بعقلك أيضاً. استبدلتَ فيراري بسيارة توينغو، وساعة روليكس بكاسيو. لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إليّ”.

وسبق إطلاق الأغنية، الإثنين الماضي، حملة دعائية استعملت فيها طائرة مع لافتة كُتب عليها جملة من العمل: “ذئب مثلي ليس لرجل مثلك”، فوق منتجع مار ديل بلاتا الساحلي في الأرجنتين. 

تجدر الإشارة إلى أن هاته الأغنية التي تحمل عنوان “بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53″، هي الأغنية الثالثة التي تضمن موضوعها انفصال “شاكيرا” عن “بيكيه”، حيث سبقتها أغنية “تيه فيليسيتو” و”مونوتونيا”.

يشار إلى أن الفنانة الكولومبية، شاكيرا، (45 عاماً)، واللاعب بيكيه، (35 عاماً)، قد عاشا قصة حب بدأت عام 2011، وأثمرت إنجابهما لطفلين هما ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات)، وقد استمرت هاته العلاقة 10 سنوات، قبل أن تطفو على السطح خلافات بينهما عجلت بانفصالهما عن بعضهما البعض مطلع يونيو/حزيران. 

التعليقات مغلقة.