صراع الجبابرة بجماعة “إيموزار كندر” يصل المحاكم

عامل إقليم صفرو يرفع شكاية ضد رئيس جماعة "إيموزار كندر" مصطفى لخصم

بسب تصريحاته وتعريته للواقع الذي تعيش تحت ظله جماعة “إيموزار كندر”، وحالة “البلوكاج” التي يعيشها المجلس الجماعي لهاته الجماعة الترابية، أفادت مصادر جريدة “أصوات” أن رئيس الجماعة “مصطفى لخصم” يواجه دعوى قضائية رفعها ضده عامل إقليم صفرو، بنجلون التويمي، فيما اعتبره أضرار لحقت به من تصريحاته التي أدلى بها.

يأتي ذلك، وفق المعطيات الواردة من عين المكان ردا على التصريحات والخرجات الإعلامية التي باشرها رئيس المجلس الجماعي ل”إيموزار كندر”، والتي كشف من خلالها حالة “البلوكاج” المتعمد لعرقلة مصالح الساكنة، حيث شن هجوم لاذعا على الواقع القائم مذرجا الأمر في خانة “المؤامرة”.

وسبق لجريدة “أصوات” أن استقبلت رئيس الجماعة الترابية ل”إيموزار كندر”، مصطفى لخصم، في حوار حصري عرى من خلاله واقع التدبير الجماعي للمجلس، و”البلوكاج” المتعمد المعطل للتنمية المحلية، وتراص الساكنة وراء تدبيره، النابع من صميم الناس، واصفا ما يقع ب “المؤامرة” التي تستهدفه وتستهدف التنمية المحلية والمجالية والتي تساهم فيها أطراف عديدة.

ووفق مصادر الجريدة من عين المكان فإن عامل إقليم صفرو، بنجلون التويمي، قد وضع شكاية لدى المحكمة الإبتدائية، في مواجهة رئيس جماعة “إيموزار كندر”، مصطفى لخصم، متهما إياه من خلالها بإلحاق ضرر شخصي به من خلال ما كاله لشخصه من “اتهامات”.

التعليقات مغلقة.