مدرب فيرونتينا الإيطالي: سفيان أمرابط ليس معروضا للبيع

ردا عن أحاديث عن انتقال "أمرابط" لإحدى الأندية الأوروبيةـ روكو كوميسو، يقطع الشك باليقين

بعد الأحاديث الكثيرة التي قالت بانتقال اللاعب المغربي “سفيان أمرابط”، الذي تألق خلال مونديال قطر 2022 بشكل ملفت، إلى إحدى الأندية العملاقة في أوروبا، خرج رئيس فريق “فيورنتينا” الإيطالي، روكو كوميسو، ليؤكد أن نجم الفريق، المغربي سفيان أمرابط، ليس معروضا للبيع.

 

النبأ نقله الصحافي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، عن رئيس فريق “فيورنتينا” الذي قال: ”أؤكد لكم الآن على أن سفيان امرابط و نيكو غونزاليس ليسا للبيع”.

 

 

 

يتزامن هذا التصريح مع ظهور النجم المغربي “سفيان أمرابط” رفقة مدرب “أيس روما”، جوزيه مورينيو، وتبادلهما الحديث بعد نهاية لقاء فريق “أيس روما” وفريق “فيورنتينا”ـ مساء الأحد، والتي انتهت بفوز نادي “الذئاب”.

وللإشارة فقد سبق ل”مورينيو” أن عبر في لقاء مع صحيفة “أس” الإسبانية عن إعجابه بعطاء “أسود الأطلس” خلال رحلة “مونديال قطر 2022″، مبديا إعجابه بالأسود “أمرابط، لاعب فيرونتينا الإيطالي، وأوناحي، لاعب فريق “أنجيه” الفرنسي، أوناحي، والحارس ياسين بونو”.

حيث قال في شأن “سفيان أمرابط إنه “كان رائعا أيضا، كما أنني أعرف سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا في الملاعب الإيطالية، إنه لاعب جيد، ولكن أوناحي ظهر بشكل مختلف وجيد”.

التعليقات مغلقة.