لائحة مباريات كأس العالم للأندية “المغرب 2023”

أصوات: القسم الرياضي

ارتباطا بكأس العالم للأندية، المغرب 2023، التي ستجري أطوارها بمدينتي الرباط وطنجة المغربيتين، خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح من فاتح فبراير المقبل وإلى غاية 11 منه، وسيتم إجراء الدورة وفق البرنامج المحدد من قبل الجامعة الدولية لكرة القدم.

وقد تضمن البرنامج إجراء لقاء “الأهلي” من مصر ضد “أوكلاند سيتي” من نيوزيلاندا، في فاتح فبراير، على الساعة الثامنة مساء، بمدينة طنجة، فيما سيجرى اللقاء الثاني يوم 4 فبراير الحالي، على الساعة السادسة والنصف مساء، بمدينة طنجة، وسيجمع فريق “سياتل ساوندرز” من الولايات المتحدة الأمريكية ضد “الأهلي” من مصر أو أوكلاند سيتي” من نيوزيلاندا.

 

اما المباراة الثالثة فستقام يوم 4 فبراير، بمدينة الرباط، على الساعة الثالثة والنصف زوالا، وستجمع فريق “الوداد البيضاوي” من المغرب، ضد فريق “الهلال” السعودي.

أما المبارة الرابعة فستجرى يوم 7 فبراير، بمدينة طنجة، على الساعة الثامنة مساء، وستجمع فريق “فلامنغو” من البرازيل ضد الفائز في لقاء “الوداد من المغرب أو الهلال من السعودية”.

المباراة الخامسة التي ستجرى يوم 8 فبراير، بمدينة الرباط، على  الساعة الثامنة مساء، وستجمع فريق “سياتل ساوندرز”، بفريق “الأهلي أو أوكلاند سيتي ضد ريال مدريد”.

أما المباراة السادسة لتحديد المركز الثالث، فستقام يوم 11 فبراير، بمدينة الرباط، على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

فيما ستكون مدينة الرباط على موعد المباراة مع إجراء المباراة السابعة “النهائية”، يوم 11 فبراير، على الساعة الثامنة مساء.

 
وللإشارة فقد كانت كل من مدن الرباط، طنجة، مراكش، وأكادير من المدن المرشحة لاحتضان مباريات الموندياليتو، قبل أن يتم الحسم في الموضوع بمنح شرف الاحتضان لكل من مدينتي الرباط وطنجة.
 

كما تجدر الإشارة إلى أن هاته النسخة من الموندياليتو، المغرب 2023، تعرف مشاركة سبعة أندية، ضمنها ثلاث أندية عربية، وممثل واحد لكل من دوري أبطال أوروبا وكونكاكاف وأوقيانوسيا وليبرتادوريس. 

والأندية المشاركة في هاته النسخة هي كل من الوداد من المغرب،  بطل إفريقيا، الهلال من السعودية، بطل آسيا، الأهلي من مصر، وصيف بطل إفريقيا، ريال مدريد من إسبانيا، بطل أوروبا، أوكلاند سيتي من نيوزيلاندا، بطل أوقيانوسيا، سياتل ساوندرز من الولايات المتحدة، بطل كونكاكاف،  فلامنغو من البرازيل، بطل ليبرتادوريس.

التعليقات مغلقة.