الرجاء البيضاوي يتألق إفريقيا ويحرز انتصاره الثاني وبحصة كبيرة على “سيمبا” التانزاني

أصوات: القسم الرياضي

تألق فريق “الرجاء البيضاوي”، اليوم السبت، خارج قواعده وهزم منافسه فريق “سيمبا” التانزاني على أرضية ملعبه بحصة ثلاثة أهداف دون رد، “3-0” ليحافظ على العلامة الكاملة، ويقود المجموعة الثالثة خلال الجولة الثانية في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وبهاته النتيجة القوية رفع الرجاء رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن فريق “حوريا كوناكري” الغيني، فيما يقبع فريق “سيمبا” التانزاني في المركز الرابع والأخير برصيد صفر نقطة.

واستطاع الرجاء العالمي أن يحرز التقدم في اللقاء بهدف عالمي حمل توقيع “حمزة خابا” في الدقيقة 30 من اللقاء، قبل أن يضيف زميله “سفيان بنجديدة” الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وخلال الدقيقة 86 من عمر اللقاء سجل “إسماعيل مقدم”، الهدف الثالث للرجاء من ضربة جزاء.

تجدر الإشارة إلا أن النقطة السوداء في اللقاء كان التحكيم حيث حرم الحكم الكاميروني الذي قاد اللقاء فريق “الرجاء البيضاوي” من ضربتي جزاء واضحتين، إضافة إلى الإعلان عن تسللات وهمية، وعدم إشهار الأوراق الصفراء والورقة الحمراء في وجه لاعبي “سيمبا” على الرغم من الخشونة المتعمدة التي مورست في حق لاعبي الرجاء.

وبهاته النتيجة يكشف فريق “الرجاء” العالمي عن علو كعبه هجوميا بثمان أهداف من مبارتين وأقوى دفاع حيث حافظ على نظافة شباكه.

التعليقات مغلقة.