مستجدات التحقيق في “التلاعب” بتذاكر مونديال قطر 2022

الدار البيضاء - احمد أموزك                

تطورات جديدة بخصوص ما بات يعرف بفضيحة تذاكر مونديال قطر، وفي هذا الباب توصلت جريدة “أصوات” إلى أن نتائج التحقيق الذي فتحته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيقود إلى تحقيق قضائي سيفتح على ذمة هذه القضية.

 

إذ لا يمكن تحديد تاريخ الإعلان عن نتائج التحقيق الذي يجريه الجهاز القضائي مع المتورطين، رغم أن رئيس الجامعة “فوزي لقجع” كان قد حدد تاريخ 16 يناير من العام الحالي كموعد للإعلان عن نتائج هذا التحقيق.

 

وأنه وعلى ضوء نتائج التحقيق الذي سيبث من طرف النيابة العامة المختصة، ستعمل جامعة كرة القدم على ترتيب كل الجزاءات على المتورطين في ذات الملف.

 

وكانت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف قد فتحت أواخر شهر دجنبر من السنة الفارطة، تحقيقا في واقعة “السمسرة” في تذاكر مقابلة المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي برسم نصف نهائي مونديال قطر، من خلال الاستماع لكل المتورطين.

 

إذ أن البحث لا زال في بدايته ومشمول بالسرية التامة، ولم تصدر أية إدانة ضد أي عضو من اعضاء الجامعة، على الرغم من أن أن أصابع الاتهام قد وجهت من طرف الجماهير الرياضية، من خلال مقاطع فيديو بثت بشكل مباشر عبر “الفايسبوك”، لكل من رئيس فريق أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، البرلماني عن حزب “الحمامة”، و”محمد بودريقة “، رئيس مقاطعة جماعية و برلماني عن نفس الحزب.

التعليقات مغلقة.