“نادي أطلس والماس” فرع البادمنتون يفوز بلقب الدوري الوطني المفتوح للبادمنتون

أصوات: القسم الرياضي                  

نتزع نادي “أطلس أولماس”، فرع ‘‘البادمنتون‘‘ لقب الدوري الوطني المفتوح للبادمنتون في نسخته الرابعة المنظم من طرف نادي “الوداد الرياضي” فرع “البادمنتون” احتفالا بالذكرى 16 لميلاد صاحبة السمو الملكي لالة خديجة، والذكرى 30 لتأسيس فرع “البادمنتون”، وذلك يوم الأحد 19 فبراير الحالي، بالقاعة المغطاة لكرة السلة التابعة لنادي “الوداد” بمدينة الدار البيضاء .

عرفت هذه المشاركة المهمة هذا الدوري الوطني المفتوح للبادمنتون في نسخته الرابعة والمنظم من طرف نادي “الوداد الرياضي” فرع “البادمنتون” والذي عرف مشاركة مجموعة من الأندية الوطنية ضمنها نادي الوداد الرياضي، نادي أطلس والماس، نادي أولمبيك زناتة، نادي الرجاء الرياضي، نادي أولمبيك فضالة، نادي فاس بادمنتون هاوس، نادي سريع واد زم، نادي جمعية نهضة مارتيل، نادي الدفاع الحسني الجديدي، الجمعية الرياضية المغربية، نادي ازرو، نادي امل تزنيت، نادي مجد تزنيت، جمعية المروى، اتفاق لالة مريم.                                                                                                                                               

وقد عرفت البطولة مشاركة حوالي 200 ممارسا وممارسة في هذا نوع من الرياضة أبانوا عن قتاليتهم في مختلف الجولات وحسن تألقهم في جميع المقابلات.

 

من جانبه أكد لنا السيد “مراد علوي”، رئيس نادي “أطلس ولماس” أن المكتب المسير ‘‘رفع شعار التفوق في مختلف الأنشطة الرياضية التي ستنظم في الأيام المقبلة سواء أكانت محلية أو وطنية، ولم لا أن تكون دولية‘‘، مضيفا أن المكتب ماض نحو تنظيم وتأطير ومواكبة باقي التظاهرات الرياضية، وأن يكون “أطلس أولماس” ممثلا للمغرب.

وللإشارة فنادي “أطلس ولماس” تأسس عام 2018، أي أنه حيث النشأة، وقد استطاع في هاته الفترة الوجيزة أن ينظم العديد من الأنشطة الرياضية، ضمنها احتضانه نهائيات بطولة 2022 بنجاح، والدوري الوطني المفتوح “أولماس 2023”.

 

وقد كانت حيث تم التفكير في إحداث نادي أطلس أولماس للبادمنتون (الريشة) من طرف زمرة من شباب والماس الغيور والمهتم بهذا النوع من الرياضة، نظرا لتوفر الجماعة الترابية والماس على بنية تحتية مهمة في المجال الرياضي، وتماشيا مع التطور العمراني الذي عرفته المدينة في الآونة الأخيرة، حيث يبلغ عدد أعضاء هذا النادي 10 أعضاء، فيما يصل عدد منخرطيه ل 50 منخرطا ومنخرطة والقائمة طويلة.

وقد حضر فعاليات اختتام هذه التظاهرة الرياضية عدد من الشخصيات الرياضية، من بينها السيد عمر بلالي، رئيس نادي الوداد الرياضي للبادمنتون، وعدد مهم من السادة المدربين والحكام المختصين في هذا النوع الرياضي، إلى جانب عدد من رؤساء الأندية الوطنية المشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام ..

التعليقات مغلقة.