أبناء المدرب التونسي “منذر كبير” يستعرضون قوتهم الفنية وسط الميدان على حساب أبناء المدرب “لابي بانجورا”

الدار البيضاء: رشيد شجاع  

خلال الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا 2023، مجموعة “س c”، حقق فريق “الرجاء البيضاوي” انتصاره الثالث على التوالي ليحقق بذلك العلامة الكاملة، حيث أسقط هاته المرة فريق “حوريا كوناكري” بعد أن تفوق عليه خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء بهدفين دون رد، في لقاء قاده الحكم الدولي “بيتر واوير”، ليؤكد قوته خلال هاته الاستحقاقات القارية وريادته باستحقاق للمجموعة الثالثة.

فوز يؤكد جاهزية “القلعة الخضراء” والإدارة التقنية تحت قيادة المدرب التونسي منذر كبير لهاته الاستحقاقات وعزمه على استعادة حضوره القاري.  

ونجح المهاجم “حمزة خابا” في تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة 43، لتنتهي الجولة الأولى بفوز مستحق للرجاء البيضاوي بهدف واحد دون رد. 

وتواصل نفس السيناريو خلال الشوط الثاني لكن غابت الفعالية والنجاعة الهجومية والتركيز في مربع عمليات الفريق الخصم، إلى حدود الدقيقة 89 من زمن اللقاء، حيث استطاع “نوفل الزرهوني” تسجيل هدف رائع، فاجأ  به الحارس الغيني “موسى كامارا”، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للأخضر العالمي بهدفين دون رد.

ويعتبر هذا الفوز هو الثالث خلال مسار سباق المجموعة “س” بنسبة فعالية هجومية رائعة بلغت 13 هدفا، وصلابة دفاعية حيث لم تتلق شباكه أي هدف، ليعزز “الرجاء البيضاوي” صدارته للمجموعة الثالثة بتسع نقاط.

وللإشارة فالمجموعة الثالثة تضم إل جانب الرجاء كلا من “سيمبا” التنزاني و”فيبرز” الأوغندي و”حوريا كوناكري”.

التعليقات مغلقة.