بلااااااااااااغ صحافي صادر عن أحرار المؤتمر الشعبي العام باليمن ردا على الهالة الإعلامية لقيادة المؤتمر ومعاركها الوهمية 

اليمن:-خاص    

 

وقفت اللجنة التحضيرية لأحرار المؤتمر الشعبي العام في اليمن، أمام المستجدات التي يشهدها الوطن، وما يجب في هذه اللحظات التاريخية من توحيد الجهود والطاقات للحفاظ على وحدة الصف ومواجهة العدوان والغطرسة الأمريكية التي تسعى لأفشال كل مساعي السلام وتخفيف معاناة الشعب اليمني الأبي من صعدة حتى المهرة، وفي الوقت ذاته تسعى كل القوى المقاومة والصامدة بهذا الوطن المعطاء من تعزيز دورها الوطني، نلاحظ قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة صنعاء تحلق بعيدا عن قضايا الوطن الأساسية وتختلق معارك وهمية وجانبية  لا ندري من أين تأتي بها لتصم آذاننا بشكل شبه يومي عبر وسائل إعلام الحزب الممولة من خزينة الدولة في اجتماعات وإصدار بيانات وأخبار تدور حول نفسها وصولا إلى الفقرة المفضلة لديهم وهي أن المؤتمر وقيادته تتعرض لحملة إعلامية ممنهجة من خارج الوطن وداخله.

وهنا وجب على أحرار المؤتمر الشعبي العام أن يوضحوا للرأي العام والشعب اليمني حقيقة هذه الأخبار التي لا توجد أساسا إلا في مخيلتهم فقط بهدف صرف الناس عن قضايا الوطن ومقارعة العدوان والحفاظ على الجبهة الداخلية والنظرة إليهم ولفت الانتباه للشريك من جهة عن حجم ما يتعرصون له من هجوم إعلامي وحملات ممنهجة على حد تعبيرهم، وعليه وجب علينا توضيح الآتي.

أولا: فيما أشير بأن هناك أبواقا في الخارج، فنحن نؤكد التناغم ما بينهما وتبادل الأدوار المتفق عليها، ولعل الأحداث الماضية أثبتت ذلك بما لا يدع مجالا للشك، وبهدف تخفيف الضغط الداخلي عليهم من الاستحقاقات التي يجب أن تقوم بها قيادة المؤتمر تجاه الوطن ومواجهة العدوان.

ثانيا: فيما أشير إلى ما يدور في الداخل، هم يعتقدون بفهمهم القاصر بأن هناك استهدافا ممنهجا وحملة إعلامية ضدهم، وهذا غير صحيح مطلقا، هم شخصيات وطنية ومن الواجهات التي تحترم على الصعيد الشخصي ونجلهم ونقدرهم وعلى رأس الجميع الوالد العزيز رئيس المؤتمر الشعبي العام، لكن نؤكد بأن ما يجري حاليا هو رأي أخر معارض للسياسة الفاشلة لهذه القيادة التي عجزت عن إدارة الحزب أسس على الديمقراطية والرأي والرأي الأخر والإيمان المطلق بالمعارضة البناءة وبأنها الوجه الأخر للحزب أو السلطة، 

لكنهم اعتبروا الرأي المخالف لسياستهم بأنه دفع واستهداف وهات من بيانات وأعداد كاملة من صحفهم تهاجم وتنال من الأصوات الشريفة الحرة التي لم ولن تنقاد إلا لباريها، وحزبكم الذي أصبتموه بمقتل بسبب سياستكم غير الموفقة وضعتكم محل تندر واستهجان نقول ذلك ونحن نعتصر ألما على ذلك الحزب الذي كان يقود البلد ويدير أكبر تنظيم بالوطن العربي، واليوم حولتموه إلى حزب يدير صالة للأفراح والمناسبات المختلفة.

نقول لكم بأعلى أصواتنا ماذا قدمتم للوطن في مواجهة العدوان؟ تقولون أنجزنا صالة أفراح، نقول ما هو دوركم كحزب وشريك في السلطة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني؟ تقولون لنا أنجزنا صالة أفراح.

الناس يتساءلون كحزب اجتماعي ماذا قدمتم في حل قضايا الناس وقضايا الثارات إلى اليوم، الأخ الأستاذ “محمد على الحوثي” يقترب من دخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية في حل القضايا في عدد من محافظات الجمهورية، ومنها محافظتي التي وصلت حتى الآن إلى حل 63 قضية، أعتق فيها أكثر من 200 شخصا من الإعدام ولها عشرات السنين، أين كنتم في تلك الفترة؟ وأنتم تقولوا اليوم بنينا صالة أفراح، أخزيتمونا سامحكم الله.

هل هذا حزب كانت تشرئب أعناق اليمنيين إليه وتنتظر الدور الكبير في دعم الدولة لمواجهة العدوان والتخفيف من معاناة الشعب وأنتم تدورون حول أملاك واستثمارات المؤتمر.

سئل الإمام علي أبن أبي طالب، من ….. الناس ؟ قال (من ازدهرت أحوالهم يوم جاعت أوطانهم).

ثالثا: كلما ذكرنا مرتزقة الإمارات والسعودية إلا ونتحدث عن الأموال المنهوبة والمطالبة باستعادتها لكونها ملك للشعب اليمني، على طول نسمع منكم بيانا أو تصريحا بأن المؤتمر وقيادته مستهدفه، يا إخواننا فرقوا بين تلك القيادات وبينكم، وإن وجدت مصالح مشتركة حاولوا أن تتجاوزوها إكراما لدماء الشهداء والجرحى ولآلاف الضحايا من النساء والأطفال والشيوخ، وللبنية التحتية التي قضى عليها تحالف العدوان ومرتزقتهم الذين نهاجمهم اليوم وأنتم تنبرون للدفاع عنهم بطريقة أو بأخرى.

وأخيرا أحرار المؤتمر الشعبي العام وهم يستأنفون نشاطهم قبيل شهر رمضان المبارك الذي نسأل الله العلي القدير أن يهله علينا وعلى وطننا وشعبنا المجاهد الصابر الصامد باليمن والخير والبركات.

وندعوكم لمراجعة الذات فما أنتم عليه مغالطة صريحة لكم ولتاريخكم ونضال آبائكم ومواقف حزبكم التي وضعتموها في دائرة الشك أنتم بأفعالكم وأقوالكم، والرجوع للحق خير من التمادي في الباطل.

والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل ،،،

اللجنة التحضيرية لأحرار المؤتمر الشعبي العام عنهم د. علي محمد الزنم  

          رئيس اللجنة  

      عضو مجلس النواب اليمني

التعليقات مغلقة.