برشيد: حرق جثة شرطي وبثر أعضائه في واقعة هزت الرأي العام والظروف لا تزال مجهولة

أصوات: القسم الاجتماعي

حالة استنفار يعيشها إقليم “برشيد”، عقب العثور على جثة شرطي متفحمة بالكامل ومقطعة الأطراف، بإحدى بالوعات الصرف الصحي، بدوار “الخدارة” التابع لجماعة وقيادة “الساحل أولاد احريز”، عمالة إقليم برشيد، ظهر اليوم الخميس 2 مارس من العام الحالي.

وضع أهب مصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، وممثلي السلطة المحلية، وأفراد الشرطة العلمية والتقنية، حيث قاموا بإخراج جثة الهالك من بالوعة الصرف الصحي، بعدما عثر عليه جثة متفحمة مقطوعة الأطراف السفلى.

ولم تكشف التحريات التي أجريت ارتباطا بالموضوععن تفاصيل هذا الحادث الذي هز الرأي العام المحلي، حيث لا زال الغموض يلف تفاصيل هاته الواقعة الإجرامية، فيما فتح بحث قضائي من طرف السلطات المختصة، تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، لتحديد التفاصيل الكاملة لهاته المأساة.

وللإشارة فإن الضحية كان يشتغل شرطي مرور بمدينة “الرحمة”، الواقعة بضواحي الدار البيضاء، وقد تعرض للاختطاف، ليلة الأربعاء، من قبل مجهولين، في ظروف غامضة، لا زالت المصالح الأمنية تتبع تفاصيلها للوصول إلى الجناة وتقديمهم للقضاء المختص ومعرفة الأسرار الخفية وراء عمليتي الاختطاف والحرق وتشويه الجثة.

التعليقات مغلقة.