مراكش: الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية للمدينة العتيقة تضرب بقوة أوكار الجريمة

مراكش: السعيد الزوزي

وأخيرا فكت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية، بالمدينة العتيقة، لغز جرائم السرقة بالكسر التي استهدفت عددا من المحلات بنفوذ الدائرتين الأمنيتين الثانية والخامسة، كما أوقفت مشتبها بترويجه للمخدرات.

 

وذكر مصدر أمني، أن الأبحاث في شقيها التقني والميداني التي قامت بها عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنقطة الأمنية الخامسة، بالمدينة العتيقة، بمراكش، قد مكنت من تحديد هوية الفاعل قبل إيقافه، حيث اعترف بالمنسوب إليه بعد محاصرته بالأدلة التي تم مسكها خلال مرحلة البحث.

 

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة تم وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، ولأجل استرجاع المحجوزات، في انتظار عرضه على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.

 

وبنفوذ نفس المنطقة الأمنية، تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية، بالمدينة العتيقة، من ضبط وإيقاف شخص بحي “اسبتيين” داخل أسوار المدينة العتيقة، متلبسا بترويج مخدر “الشيرا“.

 

وبحسب المعطيات المتوفرة في الموضوع لدى جريدة “أصوات”، فإن عملية التفتيش القانوني التي أخضع لها مسكن الموقوف مكنت من حجز صفيحتين ونصف من المخدر المذكور، كما مكنت عملية تتبع البيانات الشخصية للموقوف من تحديد كونه مبحوث عنه وطنيا في قضايا إجرامية.

 

وقد تم وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، كما تم التنسيق مع درك مراكش على خلفية البحث الساري في حقه من قبلهم.

التعليقات مغلقة.