الامارات العربية المتحدة: تألق كروي مغربي من خلال تتويج الناخب الوطني وجامعة الكرة

أصوات من الداخلة: خردي لحسن

اختارت قناة “سكاي نيوز” الإماراتية، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  كأفضل اتحاد عربي، والناخب الوطني “وليد الركراكي” أفضل مدرب عربي. 

 

جاء ذلك خلال حفل “ليلة الأساطير”، الذي أقامته القناه، مساء يومه الأحد 2 أبريل الحالي، وذلك بمقرها بالإمارات.  

 

وقد  حضر هذا الحفل والعرس الكروي الكبير، العديد من الشخصيات ضمنهم مجموعة من قدماء اللاعبين العرب.

 

وخلال هذا الحفل تم تتويج المدرب، وليد الرݣراݣي، بجائزة أحسن مدرب عربي وعالمي، نظير إنجازاته وتألقه رفقة “أسود الأطلس” في مونديال قطر2022.  

 

كما تم تتويج الجامعة الملكية المغربية كأحسن اتحاد عربي، نظير العمل الذي تقوم به في تطوير الرياضة والبنى التحتية الرياضية.

 

وأخذا بعين الاعتبار التألق الكبير للكرة المغربية، ضمنها وصول المنتخب الوطني المغربي لنصف نهاية كأس العالم بقطر، وتأهل المنتخب النسوي لكأس العالم للسيدات، التي ستقام في الأشهر المقبلة بكل من نيوزيلندا وأستراليا، ووصول منتخب أقل من 17 سنة لنهائيات كأس العالم التي أقيمت في الهند.

 

وزاد من إشراقة هاته الإنجازات، تأهل المنتخب الوطني “للفوتسال” لربع نهائي كأس العالم، و فوزه بنسختي كأس العرب الأخيرتين، وكذا تأهل منتخب أقل من 17سنة ذكور لنهائيات كأس أفريقيا لكرة القدم.

 

وعلى صعيد الأندية المغربية فقد اتسمت بالمشاركة الجيدة في المنافسات القارية، حيث فاز فريق “الوداد الرياضي” بدوري أبطال إفريقيا، و”الرجاء البيضاوي” بكأس الاتحاد الإفريقي، وكأس “محمد السادس” للأندية الأبطال، إضافة إلى تتويج “نهضة بركان” بكأسي الاتحاد و السوبر الإفريقي، وتتويج نواعم الجيش الملكي بكأس أبطال أفريقيا.

التعليقات مغلقة.