المرسى: إيقاف ثلاثة عناصر يشتبه بترويجها المخدرات والكوكايين

فاطمة الزهراء أمير

أوقفت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة “المرسى” بالعيون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، أحدهم مبحوث عنه، للاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدري “الكوكايين” والشيرا”، مع السرقة.

ويبلغ الموقون من العمر ما بين 22 و29 عاما، وقد جرى إيقاف أحدهم بحي “الوحدة” بمدينة “المرسى” متلبسا بحيازة كمية مجزأة من مخدر الشيرا معدة للترويج.

كما أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز كمية أخرى من نفس المخدر، إضافة إلى مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وثلاثة هواتف نقالة تبين بعد البحث أن أحدها متحصل من فعل السرقة، وكذا ثلاثة سكاكين خاصة بتقطيع المخدرات.

واستمرارا في عملية البحث في القضية، أعدت المصالح الأمنية كمينا محكما لمزود المشتبه فيه الموقوف ليتم إيقافه بمعية شريكه متلبسين بحيازة أربعة صفائح من مخدر “الشيرا”، كما تم حجز دراجة نارية كانا يستعملانها في عملية التنقل أثناء عملية الترويج.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي تم إجراؤها بمنازل الموقوفين بمدينتي “المرسى” والعيون عن حجز صفيحة أخرى من مخدر الشيرا، وكذا جرعة من مخدر “الكوكايين”، إضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هاته الأفعال الإجرامية.

وقد تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، فيما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهذه القضية.

التعليقات مغلقة.